شاهد.. كواليس مشهد وفاة محمود ياسين في "محارب"

كشفت الفنانة شهيرة، عن مشهد من كواليس مشهد وفاة حفيدها محمود عمرو ياسين في مسلسل "محارب"، الذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني.

نشرت "شهير" الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحة: "عملت مشهد عظيم وأداء مبهر، والكل أشاد بيك وبموهبتك كل ده جميل".

نرشح لك: دنيا زاد تحاول قتل حسن الصباح للمرة الثالثة في الحلقة 22 من "الحشاشين"

أضافت: "في آخر المشهد بتنط من الشباك المنظر اللي أنا شيفاه ده كان عايز دوبلير، بس أنت حبيت تعمله بنفسك للمصداقية".

تابعت:️ "ماشي المصداقية علي عيني وراسي، لكن لحد كده ولأ يا حبيبي.. خطر جدا والله ما ينفع كده، كلنا اتفزعنا إمبارح، وإحنا بنشوف الحلقة".

كما وجهة نصيحة في الختام لحفيدها "محمود"، قائلة: "أرجوك بعد كده في أي عمل لو استدعى الأمر لمشهد كده؛ في ناس متخصصه في الألعاب الخطرة.. أنت شغلتك تمثل وبس، وربنا يحميك ويحفظك ياحبيبي".


مسلسل "محارب"، يعرض في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 5:15 صباحا، و3:45 مساء، عبر قناة "CBC".

مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الرداد الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.