قتل طيفور وسليمان وانضمام يحيى لـ قلعة آلموت خلال أحداث الحلقة 21 من "الحشاشين"

بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "الحشاشين" بمواجهة بين حسن الصباح وبرزك أميد وزيد بن سيحون ويحيى، بعدما علموا بنية أصدقائه في قتلهم، وطلب "الصباح" من يحيى قتل "طيفور" و"سليمان" بسبب خيانتهما ولكن لم يستطيع يحيى تنفيذ أمر، وسرعان ما قتل "برزك" سليمان، وقتل "زيد بن سيحون" "طيفور"، ولكن طلب "الصباح" من "يحيى" إلقائهما من فوق سور القلعة، وقام بذلك بالفعل وانهار باكيًا.

طلب "الصباح" من نجله "الهادي" التفرغ للقراءة، مع الذهبا يوميا إلى "زيد بن سيحون" لتعليمه ومنحه الكتب المفيدة ويذهب أيضا لـ "برزك أميد" لتعليمه فنون القتال والحرب، بينما هو سيراجع معه ما تعلمه بالإضافة إلى تعليمه الأشعار المختلفة.

نرشح لك :"كوبرا" يفقأ عين حربي انتقاما لشقيقه.. تفاصيل أحدث الحلقة 6 من مسلسل "كوبرا"

حين يذهب "الهادي" لـ "زيد بن سيحون" يخبره بأنه سيظل سجين في القلعة وعليه أن يهرب من هذا السجن إلى عالم الخيال، ويشجعه على شرب الخمر، مدعيا أنه عصير الجنة، لكن يعلم "برزك أميد" بذلك ويخبر الصباح، وهنا يوبخ نجله، دون إخباره أنه علم الأمر، ويقرر إرسال "زيد بن سيحون" مع "يحيى" الذي انضم لقلعة آلموت، وهو العدو الأول لـ "بن سيحون" بسبب قتله لوالديه وصديقه، ويرفض "زيد بن سيحون" في بداية الأمر، ولكنه يضطر لتلبية أمر سيده "حسن الصباح".

وانتهت الحلقة بذهاب "زيد بن سيحون" و"يحيى" إلى قلعة "ابن الحافظ" لمساعدة المؤمنين أتباع "الصباح" هناك، وهي المهمة التي كلفهما بها "حسن الصباح" واتضح تأهب كل منهما للأخر.