تصاعد الخلاف بين مروان وليلى في الحلقة 6 من "بدون سابق إنذار"

بدأت أحداث الحلقة 6 من مسلسل "بدون سابق إنذار" بعودة الطفل "علي" بصحبة مروان وليلى إلى منزلهما، بعد تحسن حالته الصحية، وسماح الطبيب المعالج له بمغادرة المستشفى.

فور عودة مروان وليلى إلى المنزل تخبره ليلى برغبتها في الطلاق بعد ما أثار حولها الشكوك عندما علم أن عمر ليس نجله، وحاول "مروان" تبرير موقفه وهول الموقف التي مر بها ولكنها لم تسامحه وطلبت منه مغادرة أيا منهما المنزل، وبالفعل ترم "مروان" المنزل لها ولـ "عمر" كي تعتني به.

تواصل "مروان" مع ابن عمه "سامح" لمعرفة آخر ما توصل إليه بشأن الوصول إلى الممرضات اللاتي كان يعملن في الحضانة والمستشفى وقت ميلاد "عمر"، وأخبره أن ليس هناك جديد، كما ضغط والده عليه حتى أخبره بما يمر به "مروان" وحاجته في الوصول إلى نجله الحقيقي.

نرشح لك :في الحلقة 22 من "العتاولة".. نصار يصل إلى دليل إدانة حنة بجريمة القتل

عندنا علم عم "مروان" بحقيقة الأمر، أكد له أنه سيساعده في الوصول إلى الممرضات، مستنكرا فكرة حدث تبديل للأبناء، كما أخبره أنه يجب أن يحذف اسمه من شهادة ميلاد "عمر" وإلا كان ذلك اختلاط أنساب وهو أمر غير جائز، ولكن "مروان" تركه غاضبًا وعاد من الإسماعلية إلى القاهرة.

علم "مروان" أيضا بطلاق شقيقة وحاول الإصلاح بينهما ولكن شقيقه أخبره بأنه حزين لما فعلته زوجته السابقة وعدم وقوفها إلى جانبه في أزمته، ولكن دافع عنها "مروان"، كما أخبر شقيقه "حسن" بما يمر به من أزمه وبأنه يحاول البحث عن نجله.

أخبرت "ليلى" والدة "مروان" أيضا بالأزمة التي يمران بها، وبصعوبة تقبلها للأمر وحقيقة شعورها بـ "عمر" وحزنها على ابنها التي لم تراه حتى الآن، ولا تعلم كيف حاله.

في نهاية الحلقة، هاتفت والدة "مروان" "ليلى" وأخبرتها أنها تحاول التواصل مع "مروان" مرارا وتكرارًا، ولكنه لا يستجيب، وتخبرها أنها تبحث عنه لأنها تعرف أحد يمكن أن يساعدهم في الوصول إلى الممرضات اللاتي يبحون عنهم.