في الحلقة 19 من "العتاولة".. محاولة لقتل عيسى الوزان

في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "العتاولة"، يخرج نصار من الحبس بمساعدة ديحة وحنة، وتعلم والدة حنة من عيسى الوزان أن ابنتها السبب في مقتل فرج.

تشعر حنة بالتعب وتذهب للمستشفى التي تطلب منها الراحة، بينما يعلم نصار بحادث مالك ويذهب لزيارته. بينما يفضح سعد، شادية أمام منزلها ويخبر الجميع أنها زوجته قبل زواجها من عاطف.

تحاول شادية الانتحار حرقا، لكن يتم اللحاق بها وتدخل المستشفى. وتخبر حنة، نصار بتهديد عيسى الوزان لها بعد موت فرج، ويطلب منها نصار الاختباء بشكل مؤقت.

نرشح لك :في الحلقة 3 من "جودر".. شهرزاد في خطر وجودر يفقد حمايته

يطلب خضر من ديحة العودة إليه لكنها ترفض. ويحاول خضر مع نصار لحثه على استرجاع قطعة الآثار لهندية.

تصاب نجاة بمرض ألزهايمر. في حين يذهب عيسى الوزان لمقابر أخته فاطمة فيجد خضر هناك، الذي تكشف الأحداث عن حبه الكبير لها الذي لم يفارقه إلى الآن. ويخبر الوزان، خضر بأنه يشك بأن والدته سترة وشقيقته شادية هما من قتلا فاطمة ويتوعده بوجع أكبر.

يواجه نصار، عيسى الوزان، ويطلب منه الوزان قطعة الآثار حتى يعطيه التسجيل الذي يحتوي على اعتراف حنة. وتنتهي الخلقة بمحاولة قتل عيسى الوزان من مجهولين.

قصة مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كانت شركة "cedarsart" قد طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل "العتاولة"، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، غناء الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

أغنية "العتاولة" من كلمات وألحان إسلام شندي، وتوزيع أحمد توينز، وميكس وماستر أسامة طارق.