الحلقة 17 من "العتاولة".. شادية تحاول قتل سعد

يقتل عيسى الوزان، فرج زوج والدة حنة ويُخفي جثته في الحلقة 17 من مسلسل "العتاولة"، ويذهب لتهديد حنة ويخبرها بأن فرج قد مات وسيبلغ عنها الشرطة، وتعترف له حنة بما فعلته ويسجل حديثها عبر هاتفه، وتطلب منه حنة عدم الإبلاغ عنها، ليطلب بدوره منها مساعدته في إقناع نصار بأن يعيد إليه قطعة الآثار المسروقة.

يحاول خضر إقناع نصار بالقيام بعملية سرقة جديدة لكن نصار يرفض، وتقترح سترة على خضر بأن يصطحب معه السبتي في العملية الجديدة ولكن هناك يتم توقيف خضر والسبتي من أصحاب المكان، ويأتي إليهم نصار وينقذهم.

تتفق عيشة ويسرا على طريقة لمقابلة طفليهما، فتقترح يسرا أن تصطحب عيشة ابنها فارس وتأتي لفيلتهم في غياب والد مالك، وتذهب عيشة وفارس إلى هناك بالفعل.

تقدم شقيقة مديحة على وظيفة في فندق عيسى الوزان ويتم قبولها، وتطلب زوجة الدخاخني من نصار تصوير قطعة الآثار لها لتتأكد أنها برفقته، وسط مراقبة خضر لهما. ومن ثم تخبر أحد الرجال بتتبع نصار وتعرف مكانه. وتنتهي الحلقة في محاولة شادية لقتل، سعد الذي يهددها.

قصة مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كانت شركة "cedarsart" قد طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل "العتاولة"، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، غناء الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

أغنية "العتاولة" من كلمات وألحان إسلام شندي، وتوزيع أحمد توينز، وميكس وماستر أسامة طارق.

نرشح لك: طلاق صابر ورحاب في الحلقة 17 من "المداح 4"