تعليق مي عمر على منتقدي مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

كشفت الفنانة مي عمر، عن وجود فنانة تؤجر لجانًا إلكترونية لمهاجمتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل حتى أن يتم عرض أعمالها الفنية، موضحة أنها تعرفها وأن الذين حصلوا على أموالٍ للهجوم عليها أخبروها بذلك.

قالت "عمر" خلال لقائها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "أسرار" المُذاع عبر شاشة "النهار"، إنها تتعرض للهجوم من قبل لجان إلكترونية مؤجرة، وأنها تعرف من الفنانة التي تقوم بذلك ولكنها لن تُفصح عن أي تفاصيل بشأنها ولن تفعل مثلها لأن ذلك شر بيًن، وأن بعد طرح بوستر مسلسلها وجدت تعليق عن أدائها التمثيلي، موضحة أن هذه "غشومية".

أضافت أن توفيق الله والنجاح وردود الفعل التي تحصل عليها من الجمهور في الشارع أهم وأكبر من أي هجومّا تتعرض له، والأهم بالنسبة لها هو التركيز على عملها وتطوير أدائها لتقديم أعمال أفضل طوال الوقت.

نرشح لك: بدأ التصوير فانتهى القلق.. عصام عمر يكشف كواليس "مسار إجباري"

تابعت أنها لا تعتبر أي نقد يوجه لها لجانًا إلكترونية، ولكنها تهتم بما يُقال عنها لتطوير نفسها من خلال تعليقات الجمهور والنقاد، مُشيرة إلى أنها تُحب الاستماع لآراء بعض النقاد مثل الناقد الفني طارق الشناوي، وذلك سواء قال عليها تعليقات إيجابية أو سلبية.

بدأ التصوير فانتهى القلق.. عصام عمر يكشف كواليس "مسار إجباري"

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" عُرض في النصف الأول من الموسم الرمضاني الحالي، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.