أروى جودة: الزواج الثاني يقهرني.. ولكن!

كشفت الفنانة أروى جودة عن رأيها في الزواج الثاني، مؤكدة أنها تجربة شخصية يمكن أن تقبلها إحدى السيدات وترفضها الأخرى، ولكنها تعتقد أنها لا تتحمل خوض هذه التجربة.

قالت "أروى" خلال مداخلة عبر خاصية الفيديو مع الإعلامية سارة دندراوي في حلقة اليوم من برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر شاشة "العربية"، إنها لا تتحمل تجربة الزواج الثاني إذا تعرضت لذلك الموقف.

نرشح لك: إسلام إبراهيم: أنا مختلف عن علي في "أعلى نسبة مشاهدة"

أضافت: "دي حاجة شخصية ممكن ست تقبل ده.. لكن أنا متحطتش في الموقف، بس أظن أنها حاجة هتقهرني ومش هستحملها".

أشارت إلى أنها يمكن أن تقبل بالزواج الثاني في عدة حالات منها عدم قدرتها على الإنجاب، موضحة: "مش هستحمل إلا لو أنا مش قادرة أخلف والشخص التاني عايز يخلف".

وعند سؤالها عن موقفها من الخيانة، قالت إنه من المستحيل أن تقبل بها، لأنها بداية النهاية ولا تنسى حتى وأن سامحت من خانها، مضيفة: "حاجة اتكسرت، إزاي هتصلحيها؟ هتفضل دايما في الذاكرة بتتعاد.. مقدرش أعمم في ناس بتغلط وترجع ومتعدش الغلط، لكن حتى لو سامحت مش هنسى".

يشار إلى أن الفنانة أروى جودة، شاركت في الموسم الرمضاني 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.