أبرزها عن الزهد ورأيها في الحب.. 6 تصريحات لـ ياسمين صبري

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في حلقة مساء الأحد من برنامج "Big Time podcast" المذاع عبر شاشة "mbc".

تحدثت "صبري" خلال الحلقة عن رأيها في الحب وعن العلاقة بين الرجل والمرأة وما يجب أن يتحمله الرجل من مسؤوليات، ومفهوم الزهد، وحصولها على الأموال بأقل مجهود دون عناء، وجاءت أبرز تصريحاتها كما يلي:

نرشح لك: صفات ترفضها ياسمين صبري في شريك حياتها

1- الرجل يجب أن يتحمل مسئولية المرأة، وأحب كما أنا امرأة في قمة أنوثتي، أن يكون الرجل أيضا في قمة ذكورته. "من قديم الأزل، الأنثى هي الاحتواء، والرجل هو الممول".

2- الإنسان الطاهر الذي لا يؤذي أحد والقريب من ربه، لا ينبغي أن يحيا زاهدًا في الحياة، وبمنطق أنه هيحصل على كل شيء في الجنة. "لأ، هي جنتين؛ جنة الأرض في الدنيا وجنة الآخرة.. ده مفهوم غلط".

3- حصلت على أموالي بأقل مجهود، وهو نوع من أنواع الرزق. "مجهودك بسيط مش مميت ورزقك كبير، وأنا بنت عملت نفسي بنفسي".



4- الإنجاب جزء من رسالتي كأنثى، وأؤمن بأهميته، وليس لدي أي نية في التخلي عن حلم الأسرة من أجل الفن.

5- لأ أؤمن بالحب من أول نظرة، لأن الحب يولد بالمعاشرة والمعاملة وليس قبل الزواج، فالحب بالنسبة ليّ يعني الاحترام.

6- أرى أنني إضافة لأي رجل، لأني متحفظة في أسلوبي ومظهري وتمثيلي والأشياء كافة، والرجل الشرقي يعشق ذلك وهو أمر نادر في المجال الفني.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تشارك في الموسم الرمضاني الجاري، بمسلسل "رحيل"، ويشاركها البطولة أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، وعزت زين، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

يدور في إطار اجتماعي درامي، تقدم خلاله ياسمين صبري دور فتاة شعبية تعمل مهندسة، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة.