الحلقة الأخيرة من "كامل العدد +1".. مختار يتخذ قرارا مصيريا ومفاجأة غير متوقعة لحياة

عرضت قبل قليل، الحلقة الأخيرة، من مسلسل "كامل العدد +1"، الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

في بداية الحلقة كشف خالد "عمرو جمال"، أن كريم "صدقي صخر"، قد نصب على إنجي "جيهان الشماشرجي"، وليلي "دينا الشربيني"، ووالدها تيمور "أحمد كمال"، مؤكدا أنها ليست عملية النصب الأولى التي ينفذها وإنما هو نصاب محترف اعتاد أن يحتال على العديد من السيدات.

نرشح لك: الحلقة 16 من "المداح".. ظهور الجنية مليكة مجددا

جاء ذلك تزامنا مع براءة أمينة "جاسيكا حسام الدين"، من التهمة المنسوبة إليها بشأن الحفل بعد أن تم إلقاء القبض على منظميه.

تأزمت الأمور بعد أن دخل مختار "تميم عبده"، للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية، مما اضطر حياة "إسعاد يونس"، لكشف تفاصيل مرضه لنجلها أحمد "شريف سلامة"، إلا أنه انتابته بوبة غضب شديدة في البداية، ومن ثم حاول إقناع والده بالخضوع للعلاج لكنه رفض رفضا شديدا في البداية حتى أقنعه شريف "حمزة دياب"، بأنه إذا خضع للجراحة سيخضع هو الآخر لجراحته المؤجلة.

تأتي لحياة مكالمة هاتفية مفاجئة تخبرها بأنها ستكرم في أحد المهرجانات بجائزة أفضل ممثلة دور ثان، وبالفعل تقبل بالجائزة ويقنعها مختار بأن تستلمها لأنه سيخضع للجراحة بعد يوم من استلامها.

تعود فاتن "ألف إمام" من أمريكا وتقرر الاستقرار مع زوجها تيمور، فيما تنتهي الحلقة بتجمع العائلة في افتتاح المنتجع العلاجي الذي تشاركت فيه ليلى مع والدها تيمور وصديقتها إنجي.