تعرف على مصير زواج حمدي وياسمين في الحلقة الأخيرة من مسلسل "أشغال شقة"

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "أشغال شقة" للفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، أحداث هامة.

حيث بدأت الحلقة برؤية حمدي وياسمين لشقتهما بعد أن استولت عليها فايزة وعائلتها، ويتعرضان للصدمة من حال الشقة، حيث يعيش فيها عدد كبير من الناس ويقومون بتربية طيور وحيوانات وأتلفوا الأثاث.

نرشح لك: الحلقة الأخيرة من مسلسل "عتبات البهجة"

بحاول حمدي وياسمين إيجاد مكان بالشقة للعيش به ولكن لا يوجد، كما أن فايزة وزوجها يستوليان على ملابسهما وأغراضهما الشخصية.

يلجأ حمدي وياسمين إلى عربي وكل المساعدات اللاتي عملن معهما في الشقة، ليساعدوهما في إخراج فايزة وعائلتها من الشقة.

وبالفعل يوافق الجميع على مساعدتهما ما عدا معتزة، ويبدأ حمدي في وضع عدة خطط، الخطة الأولى اعتمدت على الوقيعة بين فايزة وزوجها وجعلها تشعر بالغيرة من آيلا، ولكنها تفشل.

أما الخطة الثانية فاعتمدت على طعام فاطمة، ووضع منوم به، وبالفعل نام الجميع وأثناء حملهم لإخراجهم من الشقة، استيقظ زوج فايزة، وفشلت الخطة.

أما الخطة الأخيرة، فاعتمدت على تيتة صفية، حيث إنها تناولت بعض الشوكولاتة حتى تصاب بغيبوبة سكر، وتم وضع برطمان الشوكولاتة في غرفة فايزة حتى يتم اتهامهم بمحاولة قتل تيتة صفية، وبالفعل تم القبض عليهم وبالتالي عودة الشقة في حيازة حمدي وياسمين.

ولكن ياسمين تظل مصرة على موقفها والطلاق من حمدي، ويذهبان إلى المأذون ويحاول حمدي تغيير رأي ياسمين ولكنها تظل مصرة، وتتدخل درية والدة حمدي في آخر لحظة وتخبرهم أنها ستنقل ملكية الشقة باسم حمدي وليس لها علاقة بما يقرران فعله سواء الإقامة بها أو بيعها والانتقال لشقة أخرى، وهما تتراجع ياسمين عن الطلاق.

ولكن والدتها تنزعج وترحل وعندما تلحق بها ياسمين لمصالحتها تسقط مغشيا عليها، ويكتشفون في النهاية أن ياسمين حامل في توأم جديد، مما يصيب الجميع بالصدمة.

عن مسلسل "أشغال شقة"

يتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ومن بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهما البطولة الفنانة سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد فرج.

يشار إلى أن هشام ماجد، كان قد شارك مؤخرا في مسلسل "اللعبة" الجزء الرابع"، وهو عمل من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي، فيما شاركه دور البطولة كل من شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي.

فيما شاركت أسماء جلال، خلال عام 2023، في مسلسل " الهرشة السابعة"، وهو بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، محمد محمود، عايدة رياض، أحمد كمال، حنان سليمان، عماد رشاد،محمد كيلاني، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.