حسام يطلب الزواج من حنان في الحلقة 11 من "صلة رحم"

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المختلفة، حيث بدأت الحلقة بمعرفة والد وشقيق ليلى بأن حسام قام بتأجير رحم ووضع فيه بويضات ليلى، كما قررت ليلى أن ترفع قضية خلع على زوجها.

تواصل فرج طليق حنان مع زوج سهام واعترف له بما حدث وبعدها قرر زوجها أنها لن تذهب للمستشفى مرة أخرى، كما تحدثت حنان مع حسام وهددته مرة أخرى.


التقى حسام بجيهان حبيبته السابقة وكان يشعر بالألم لما وصل إليه واعترف بخطأه ولكن سرعان ما تغير رأيه عندما قابل حنان وعرض عليها الزواج لضمان حقها.

حدثت مواجهة بين جيهان وحسام بسبب عرضه الزواج على حنان، مؤكدة له على أنه أنانيًا ولا يفكر سوى في نفسه فقط وفي سبيل ما يريد يضحي بثلاثة نساء، وهو الأمر الذي نفاه حسام موضحًا وجهة نظره في أنه رجل يحب زوجته ويريد أن يكون له منها ابن بغض النظر عن الطريقة أو الوسيلة المستخدمة في ذلك.

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه.

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، محمد مغربي.

نرشح لك: في الحلقة 11 من "العتاولة".. نصار ينفصل عن خضر