زواج وطلاق "شيماء".. أحداث الحلقة 12 من "أعلى نسبة مشاهدة"

شهدت الحلقة الـ 12 من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" للفنانة سلمى أبو ضيف، العديد من الأحداث، أبرزها زواجها من "فوكس" والذي يقوم بدوره أمجد الحداد، وذلك بعد مشاهدة والدها للفيديو كليب الذي قامت بتصويره، فقرر أن يتخلص من هذه الفضيحة من خلال تزويجها لأي شخص.

خدعت "شيماء" والدها بزواجها من "فوكس"، حيث إنه زواج كاذب والهدف منه فقط تهدئة عائلتها تجاهها، وخلال الأحداث ينفعل "فوكس" عليها ويُطلقها، وتعود "شيماء" إلى منزلها دون أن تُخبر أحدًا بما حدث معها.

نرشح لك: ناهد السباعي: قفزت من ارتفاع 20 متر لأني مجنونة وبحب شغلي

وخلال الأحداث، يظهر الإعلامي شريف عامر وهو يتحدث عن حادثة تصوير ونشر مقطع فيديو لفتاة ترقص دون علمها، ونكتشف أنها "شيماء" أثناء تواجدها في حفل "هبة تاتو"، عندما أخذتها شقيقتها "ليلى" واتفقت عليها مع "تاتو" بسبب غيرتها وحقدها عليها.

وعندما تجد "شيماء" عائلتها تُشاهد وتسمع ما يُقال عنها، تُقرر الهروب من المنزل خوفًا من والدها، وتذهب إلى شقيق والدتها ولكنه لم يتمكن من استقبالها، فلا تجد مكانًا آخر سوى منزل "طارق" الذي يقوم بدوره الفنان محمد حاتم، وتنتهي الحلقة على ذلك.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مُقتبس من أحداث حقيقية بطولة سلمى أبو ضيف في أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، رحاب الشناط، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.