اختفاء مربوحة في الحلقة الـ 10 من مسلسل "الكبير أوي 8"

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي 8، بحدوث انفجار في البنك الذي يسرقه حزلقوم والعصابة بينما كانت الشرطة تقتحمه، وسبب الانفجار هو أنبوبة الغاز التي أحضرتها الشرطة للعصابة لطهي الطعام، وظنت الشرطة أن الانفجار مدبر من العصابة.

وجاء لإحدى الرهائن الطلق داخل البنك، ورفض الدكتور ربيع، أن يجري لها عملية ولادة، بحجة أنه لم يدرس الولادة في البنك، لتقرر مربوحة أن تقوم هي بوالدتها، لتخرج هي وحزلقوم للشرطة، وتطلب أدوات مساعدة للولادة، وهي بشاكير وقطن ناعم وماء ساخن وشاش ومقص وغلاية ماء وباكو شاي، وبالفعل تنجح مربوحة في توليدها.



نرشح لك: أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "بابا جه".. أكرم حسني يعاني من مشاكل نفسية

وذهب الكبير أحمد مكي إلى قسم الشرطة للإبلاغ باختفاء زوجته مربوحة رحمة أحمد و العترة مصطفى غريب، ولكن يجد الكل يشاهد التلفزيون لمتابعة عملية خطف الرهائن داخل البنك ويصدم الكبير ويندهش بسبب ارتداء الرهائن والعصابة ماسك على هيئته وشكله.

يقوم ببطولة مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن عدة نجوم وهم: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، محمد جمال قلبظ، مصطفى غريب، عبدالرحمن طه، أمينة خليل، محمد ثروت، أكرم حسني، شيماء سيف ومسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من إﻧﺘﺎﺝ شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتامر مرسي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي.