"صلة رحم" الحلقة 10.. حنان تهدد دكتور حسام وتهرب بالجنين

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المختلفة، حيث بدأت بمقابلة حنان التي تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد لصديقتها نورا وروت لها حقيقة تأجيرها للرحم.


قالت سهام التي تقوم بدورها هبة عبد الغني لنورا ما حدث وعلمت حنان حقيقة قضيتها مع طليقها فرج وهو الأمر الذي جعلها تهرب بجنين دكتور حسام في أحشائها وتترك له رسالة بأنها لن تعود مرة أخرى.

من جانبه اعترف سامي الذي يقوم بدوره الفنان محمد مغربي لليلى التي تقوم بدورها يسرا اللوزي، واعترف لها بالحقيقة، وواجهت ليلى زوجها حسام، واتهمته بالأنانية، وطلبت منه أن ينزل الجنين الذي في رحم حنان.


تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه في تأجير رحم للحصول على ابن، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه.

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، محمد مغربي.