أبرزها عن مشاركتها بمسلسل "مسار إجباري".. 10 تصريحات لـ جهاد حسام الدين

 تشارك الفنانة جهاد حسام الدين، في مسلسل "مسار إجباري" بجانب أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي والذي يُعرض ضمن الموسم الرمضاني 2024.

حاور "إعلام دوت كوم" جهاد حسام الدين لمعرفة تفاصيل أكثر عن دورها في مسلسل "مسار إجباري"، وكيف دخلت مجال التمثيل، وكواليس العمل، وفيما يلي أبرز التصريحات:


1- بداية دخولي الفن كانت في مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني مع المخرجة مريم أبو عوف بعد ما رأتني في إعلان وكان لها كل الفضل بإعطائي أول دور وبعد ذلك عملت في "غرفة 207"، مسلسل "الصندوق"، "جروب العائلة"، فيلم "البحث عن رمبو"، ومن "سفاح الجيزة" إلى "مسار إجباري".

2- الغناء بالنسبالي هواية وليس احترافي وأثناء وجودي في إسطنبول درست مسرح غنائي وهناك كتشفت التمثيل ومن هذا الوقت سافرت إلى فرنسا وأخذت العديد من الورش هناك وفي مصر، كما درست في مركز الرقص المعاصر في القاهرة مع كريمة منصور.


3- مهنتي الأساسية هي التمثيل، أو "ممثلة بتغني مقدرش اسمي نفسي مغنية، وأنا كمان برقص رقص معاصر، درست سنتين في مركز الرقص المعاصر في القاهرة، دا عشان استفيد كممثلة".

4- من قام بترشيحي مودي شاهين "الكاستنج ديركتور" وهو من قام "بالأوديشن" معي في مسلسل " ليه لأ" وهو من قام بترشيحي في "سفاح الجيزة" والصندوق" وبشكره لأنه لم يفوت فرصة للتأكيد على أنه مؤمن بي.

5- دور مختلف عن أعمالي السابقة من حيث المهنة لم أقدم دور المحامية من قبل ومن حيث الشخصية أنا لم أراها شريرة، ولكن أهم هدفها نجاحها الشخصي وطموحها، وأري أنها شخصية مثيرة للاهتمام أكثر من كونها شريرة ومثل هذه الشخصيات حولنا، وهم ليسوا أشرارا في المطلق ولكن "من كثرة تركيزهم على نجاحهم الشخصي وطريقهم وطموحهم الجامح ساعات بيكونوا مؤذيين". 


6- "كانت جميلة وخصوصا إننا كلنا شباب وأصدقاء ومش أول مرة نشتغل مع بعض" ولم تكن المرة الأولى للعمل معاً، عملت مع أحمد داش "الصندوق" ومع عصام عمر فيلم "البحث عن رمبو"، كانت الأجواء شبابية.

نرشح لك: نجاح أول عملية نصب لصبا مبارك في الحلقة 9 من "لحظة غضب"

7- استمتعت بالعمل مع الأستاذ رشدي الشامي هو إنسان جميل وفنان والأستاذة نادين خان كانت فرصة جميلة. 

8- الشخصية كلها صعبة لا يوجد مشهد معين، أن تكوني طبيعية وسلسة وتقدمي الشخصية الشريرة وتستطيعي أن تبرزي جوانب الشخصية السلبية وفي نفس الوقت تكوني إنسانة طبيعية، كانت شخصية صعبة وأخذت مني مجهود.


9- لا يوجد شخصية محددة أتمنى تقديمها، أحب أن أخوض عديد من الشخصيات مثل الشخصية التاريخية والأكشن وأفلام غنائية ولكن على حسب الكتابة والمشروع وفريقه والمخرج والإنتاج، ولكن لو كل العناصر اكتملت هذا حلم حياتي. 

10- في النصف الثاني من رمضان سيتم طرح "بدون سابق إنذار" إخراج هاني خليفة، آسر ياسين، عائشة بنت أحمد، أحمد خالد صالح.