علي "المحترم" ونادر "الفلتان".. تفاصيل شخصيات محمد فريد في رمضان 2024

يشارك الفنان محمد فريد في السباق الرمضاني الحالي 2024 من خلال ظهوره في عملين مختلفين وهما مسلسل "سر إلهي" و"لحظة غضب".

حاور إعلام دوت كوم محمد فريد لمعرفة كواليس تحضيره للعملين، وما الصعوبات التي واجهته، وما هي كواليسه مع الفنانة روجينا والفنانة نهى عابدين.

نرشح لك: إيناس الفلال: سعيدة بأبطال "مسار إجباري" ونادين خان كلمة السر

قال "فريد" إن من رشحه للمشاركة في مسلسل "لحظة غضب" هو المؤلف مهاب طارق، أما عن مسلسل "سر إلهي" فالذي قام بترشيحه هو الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمؤلف أمين جمال.


أشار إلى أنه كان يقوم بتصوير العملين سويًا، ولكن كل شخصية كان لديها دوافعها الخاصة والتي تختلف حسب بيئتها وتربية كل شخص، فعلى سبيل المثال شخصية "علي" في مسلسل "سر إلهي" هو ابن المنطقة الشعبية الذي يعرف حدوده مع خطيبته ويحترمها بالإضافة إلى احترامه للبيئة الشعبية التي خرج منها، وهو الاختلاف بينه وبين شخصية "نادر" في مسلسل "لحظة غضب" لأنه يظهر كشاب "فلتان" يرافق امرأة متزوجة ويرى أن كل ما يفعله صحيح.

وعن كواليسه مع الفنانة نهى عابدين فقال إنها كانت رائعة، وكذلك عمله الأول مع مخرج "سر إلهي" رؤوف عبد العزيز ، مؤكدًا على أنه كان دائما ما يدعمه منذ اللحظة الأولى، بالإضافة إلى دعم الفنانة روجينا له.


أوضح أن مشاهده التي جمعته بالفنانة روجينا كانت جيدة للغاية وكان يشعر وقتها بالسعادة، أما عن مسلسل "لحظة غضب" فقال إن مشاهده التي جمعته بالفنانة ريم خوري كانت سلسة وذلك بسبب تعاونها الدائم معه خلف الكواليس.

أكد على أن العملين قريبين لقلبه كثيرًا وشعر بعد انتهائهما رغم اختلافهما بسعادة كبيرة، وعن أصعب مشاهده فقال كانت في مسلسل "سر إلهي" وهما مشهدان المشهد الأول لحظة دخول والدته للمستشفى والثاني مشهد فسخ خطوبته على الفنانة نهى عابدين.

يذكر أن مسلسل "لحظة غضب" تدور قصته في إطار تشويقي اجتماعي، عن اختفاء "شريف" زوج البطلة، وتتصاعد الأحداث من أجل البحث عنه، ويشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، أنس جمال، تأليف مهاب طارق، إخراج عبدالعزيز النجار، إنتاج طارق الجنايني.

أما مسلسل "سر إلهي" فهو بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.