حنان تبدأ عملية تأجير رحمها في الحلقة 8 من "صلة رحم"

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المختلفة، حيث بدأت الحلقة بمواجهة بين دكتور حسام الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، وزوجته ليلى التي تقوم بدورها الفنانة يسرا اللوزي بعد طلبها للطلاق ورفضه لذلك.

كما أنه لم يستطع دكتور حسام الحصول على بطاقة مزورة لحنان التي تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، ولكن في النهاية حصل عليها، وعند ذهاب حسام مع حنان للمركز الطبي لبدء عملية تأجير رحمها يتم كشف هويتها ويهدد حسام أطباء المركز بالإبلاغ عنهم لمساعدته في تأجير الرحم وهو الأمر الذي سيؤدي إلى غلق المركز الطبي.

لذلك يتغاضى المركز عن ذلك ويبدأوا في عملية تأجير الرحم، بالتوازي مع حديث والدة حسام مع زوجته لاقناعها بالرجوع لحسام ولكنها ترفض ذلك.

تعود علاقة شاكر ونورا كما كانت ويطلب دكتور خالد من دكتور حسام مساعدته في عملية إجهاض بعد إجرائه لعملية زرع الجنين لحنان لذلك يوافق حسام على ذلك، كما يستمر فرج في البحث عن حنان ويلجأ لمحامية حتى يستطيع الوصول لحنان.

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه في تأجير رحم للحصول على ابن، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه.

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

نرشح لك: كلمات تتر "صلة رحم" لـ محمد عدوية