رمضان 2024.. تفاصيل الحلقة الـ 7 من مسلسل "كامل العدد +1"

عرضت الحلقة الـ 7 من مسلسل "كامل العدد +1"، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

في بداية الحلقة علمت "ليلى" التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، أن الفتاة المغرمة بزوجها "أحمد" الذي يجسده الفنان شريف سلامة، هي الدكتور ملك التي تعمل معه في العيادة، لذا لجأت إلى كل من حماتها حياة، التي تجسدها الفنانة إسعاد يونس، وفوزية التي تجسدها الفنانة ميمي جمال، وفاتن، التي تجسدها الفنانة ألفت إمام، لتستشيرهم في التصرف الصحيح الذي يجب أن تتبعه.

فيما يتمكن فريد من التقرب من الفتاة التي يحبها في المدرسة بعد أن طلبت من المدرس أن تنضم لفريقه للعمل على مشروع دراسي، إلا أن تلك الفتاة كان هدفها في الأساس هو أن تتخذ من وجودها بجانب فريد حجة لتتمكن من التقرب من شقيقه شريف.

من ناحية أخرى، تطلب فوزية من بدرة أن تساعد ليلى، وذلك من خلال تعليمها الرقص لتتمكن من قلب زوجها أحمد، وبالفعل تعكف بدرة على تعليم ليلى.

تنتهي الحلقة بمشهد مثير بعد أن يدخل شريف وأصدقائه في المنتخب بشكل مفاجئ للمنزل في اللحظة التي ترقص فيها ليلى وأحمد في غرفة الاستقبال.

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة و يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

نرشح لك: ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل "أشغال شقة"