رمضان 2024.. تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل "كامل العدد +1"

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل "كامل العدد +1"، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

في بداية الحلقة أكد "طارق" الذي يجسده الفنان أحمد جمال سعيد، لأحمد الذي يجسده الفنان شريف سلامة، أن فوزية التي تجسدها الفنانة الكبيرة ميمي جمال، لم تصاب بأي كسر في قدمها يستدعي ادعائها أنها لا تستطيع الحركة.

من ناحية أخرى، تستمر "فوزية" في تقديم نصائحها لـ "ليلى" التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، للحفاظ على زوجها أحمد من الفتاة المجهولة التي تحاول الإيقاع بزوجها في غرامها.

تتوجه "ليلى" لزيارة زوجها "أحمد" في عيادته بشكل مفاجئ في محاولة منها لاكتشاف هوية المرأة المجهولة، إلا أن محاولاتها تبوء بالفشل.

على صعيد آخر، تحصل "فاتن" التي تجسدها الفنانة ألفت إمام على وظيفة أحلامها في أمريكا، وتحاول جاهدة أن تقنع زوجها "تيمور" الذي يجسده الفنان أحمد كمال، بأن يسافر معها إلى أمريكا إلا أنه يرفض ذلك، وتنتهي المناقشة بينهما دون أن يصلا لحل مناسب.

فيما تكتشف "فوزية" إصابة جميع أفراد أسرة "ليلى" و"أحمد" بالقمل، لذا يتخذون إجراءات سريعة بمحاربته قبل أن ينتشر أكثر.

في نهاية الحلقة تكتشف "ليلى" أن الدكتورة ملك التي تعمل مع زوجها في العيادة هي تلك المرأة المجهولة.

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة و يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.