ولاء تكشف كذب هشام في الحلقة السادسة من "بابا جه"

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل “بابا جه” بكشف نسرين أمين بكذب زوجها أكرم حسني لها وأنه لم يعمل على سيارته،كانت تتوعده بخناقة عند عودته إلي المنزل حيث أرسل محمد أوتاكا رسالة إلي أكرم حسني، ويخبره أن لايذهب إلي البيت،لان زوجته ولاء علمت حقيقة أنه لم يعمل على سيارته منذ فترة.

وتتبدل الأدوار بين "هشام"، الذي يلعب دوره أكرم حسني"، و"ياسر" الذي يلعب دوره "أوتاكا"،ويضطر "هشام" إلى الذهاب لعيد ميلاد ابنة أشرف شقيق زوجته، مما يجبر "ياسر" على قبول طلب جديد للقيام بدور أب بديل، ولاسيما أن الأسرة التي تطلب أب للإيجار من مدرسة "جودي" ابنة هشام، مما قد يكشف الأخير أمام أسرته.

نرشح لك :خيانة العهد بين نظام الملك وحسن الصباح في الحلقة 6 من "الحشاشين"

وبدأ هشام بالقلق من زوجته بمعرفة أنه يعمل «أب للإيجار»، لذلك يتفق مع عمته أم ياسر على إخفاء الحقيقة عن ولاء، والضحك عليها بقصة جديدة وهي أن ياسر أصبح مدمنًا للمخدرات.

وانتهت أحداث الحلقة بتورط نسرين أمين، والتي تلعب دور ولاء، في حفلة غير قانونية للطلاب بالمدرسة التي تعمل بها، بسبب ياسر الذي يقوم بدور "أب بديل" لأحد الطلاب بالمدرسة.

مسلسل بابا جه من بطولة الفنان أكرم حسني، وتشاركه الفنان نسرين أمين، وسماء إبراهيم، ومحمود البزاوي، وفريال يوسف، ومحمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.