"الوزراء": 15 ألف جنيه تعويض لكل أسرة متضررة من حريق "ستوديو الأهرام"

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، موقع حريق "ستوديو الأهرام"، الذي نشب صباح يوم السبت.

وجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بصرف فوري لمبلغ 15 ألف جنيه لكل أسرة مضارة في حريق "ستديو الأهرام" كجزء من الإيجار المؤقت لشقق بديلة لحين إصلاح العمارات والوحدات وإعادتهم إليها.

كما وجه السجل المدني بإصدار بطاقات رقم قومي بديلة لمن فقدها في الحريق، ومتابعة دورية من المسئولين للموقف التنفيذي على الطبيعة.

وكان قد ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة يفيد اشتعال حريق داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والتحريات الأولية، أن النيران اشتعلت بمقر تصوير خاص بإحدى المسلسلات، وتمت السيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبدأ الحريق حوالي الساعة واحدة ونصف بعد منتصف الليل واستمر لمدة تصل الى خمس ساعات، ونشأ الحريق داخل الاستوديو ودمر العديد من أماكن التصوير، وكان أبرزهم موقع تصوير مسلسل "المعلم" لـ مصطفى شعبان، والذي كان تم الانتهاء من تصوير إحدى حلقاته قبل الحريق بمدة تصل إلى 15 دقيقة".

يشار إلى أن، مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

يجسد مصطفى شعبان شخصية معلم في "سوق السمك" ويظهر خلال البرومو وهي يبيع الأسماك ويردد شعارات البائعين، ويدخل في عدة صراعات.

نرشح لك: مها أحمد تحكي تفاصيل معاناة ابنها مع المرض

يعرض مسلسل "المعلم" يوميا على شاشة "الحياة"، في تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة 1:30 صباحا و6:45 صباحا و10:30 صباحا و4:30 مساء.