في الحلقة الخامسة لـ "كامل العدد +1".. دينا الشربيني تلجأ لقارئة فنجان

عرضت قبل قليل الحلقة الخامسة لمسلسل "كامل العدد +1"، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

في بداية الحلقة، أعربت ليلى "التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، عن سعادتها وفخرها بالهدف الأول الذي حققه نجلها شريف في مسيرته الكروية مع فريق النادي الأهلي.

من ناحية أخرى، تكتشف "ليلى" السر الذي أخفته عنها "حياة" التي تجسدها الفنانة إسعاد يونس، وذلك من خلال فوزية التي تجسدها الفنانة ميمي جمال، والتي نصحتها بأن تحافظ على زوجها من الفتاة المعجبة والتي تحاول أن توقعه في غرامها.

تتمكن فوزية من أن تقنع ليلى بأن تتعامل مع الموقف بتعقل، كما تدبر لها موعدا مع قارئة فنجان، إلا أن ذلك الموعد ينتهي بنهاية مثيرة.

فيما يوافق أحمد الذي يجسده شريف سلامة، على أن يقابل سيف، ذلك الشاب الذي يصاحب ابنته فريدة للتعرف عليه، إلا أن اللقاء لا يسير كما تم تخطيط له، بفضل المكيدة التي دبرها شريف مع شقيقيه حسن وحسين، حيث قاما الطفلين بضرب سيف في عينه بواسطة مسدس لعبة.

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة و يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

في الحلقة 5 من "مسار إجباري" المصائب تتوالى على عصام عمر وأحمد داش