أحمد السبكي: يجمعني فيلم جديد بـ محمد سعد

كشف المنتج أحمد السبكي عن تفاصيل فيلم الفنان محمد سعد الجديد، الذي يقومان بالتحضير له، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

قال "السبكي" خلال حواره مع الإعلامية داليا المتبولي في بودكاست "Restart" الذي يذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنه سيتعاون مع محمد سعد لتقديم فيلم جديد خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج وائل إحسان.

نرشح لك: مفاجأة في الحلقة الخامسة من "العتاولة"

تابع: "إحنا قاعدين على الورق وبنوضب السيناريو، وإن شاء الله يكون حاجة حلوة ومشرفة، ورجوع حلو لـ محمد سعد".

في سياق منفصل، نفى الفنان محمد سعد ما تداول من أخبار عن مشاركته خلال الموسم الرمضاني 2024، بمسلسل "سيدي بشر" المستوحى من شخصية بشر الكتاتني التي سبق وقدمها في فيلم "الكنز"، وهي الشخصية التي حققت نجاح كبير عند عرضها على الشاشة الكبيرة في وقتها.

فيلم “الكنز 2” شارك في بطولته كل من: محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

يُذكر أن الجزء الأول من “الكنز” شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم محمد رمضان، محمد سعد، روبي، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، هاني عادل، الشحات مبروك، وعباس أبو الحسن.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سعد كانت مسلسل "الإكس لانس" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشارك في البطولة: أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح وإبرام سمير، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.