إياد نصار يبدأ في اجراءات تأجير الرحم في الحلقة الرابعة من "صلة رحم"

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المختلفة والتي كان من أبرزها بدء دكتور حسام الذي يقوم بدوره إياد نصار في إجراءات تأجير رحم بدون علم زوجته ليلى التي تقوم بدورها الفنانة يسرا اللوزي.

بدأت الحلقة بمحاولة إقناع دكتور حسام لدكتور خالد الذي يقوم بدوره محمد جمعة بمساعدته في تأجير رحم خوفاً من ألا يصبح أباً ويدور نقاش حاد بين الاثنين حول حرمانية ذلك.


يكشف حسام سبب إصراره على تأجير رحم لأنه يشعر بالذنب مما حدث لزوجته بسبب أنه تركها بمفردها وقت أن حدث لها نزيف مفاجئ وهو السبب في الحادثة التي تسببت في سقوط جنينها وفقدنها للرحم.

يتفق حسام مع شخص من داخل معمل التحاليل الذي يحتفظ ببويضات زوجته ويخرجها مقابل رشوة مالية حتى يضعها في معمل آخر ومع بدء رحلة البحث عن فتاة يستأجر منها الرحم.

تستطيع حنان التي تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد من كسب قضية الخُلع التي رفعتها على زوجها بعد أن هربت منه، بالتوازي مع استطاعته الوصول لمكانها بعد رحلة بحثه عنها.


اعترف زياد الذي يقوم بدوره عابد عناني لشقيقته ليلى أن زوجها هو السبب فيما حدث لها.

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه.

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

نرشح لك: ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل "أشغال شقة"