تفاصيل الحلقة الثالثة لـ مسلسل "عتبات البهجة"

عرضت قبل قليل، الحلقة الثالثة من مسلسل "عتبات البهجة"، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

تبدأ الأحداث بوصول مايكل في الوقت المناسب ويتم الأفراج عن بهجت "يحيى الفخراني"، تحاول فلة "هنادي مهنا" الحديث مع تيتا "عنبة" و لكنه يرفض و يرسل له بودا "مراد فكري" الذي يلومها على ظهورها على التيكتوك.

نرشح لك: ياسين يسافر بعد هروبه في الحلقة الثانية من بيت الرفاعي

تنزعج فلة من عدم الأفراج على اختها نعناعة "جومانا مراد" وتلوم عيطة "علاء مرسي" اللذي يخبرها عدم توافر أموال الكفالة.

يذهب تيتا لمحل الألات الموسيقية من أجل إستئجار بعضها لإحياء فرح، ولكن صاحب المحل يرفض لعدم كفاية الأموال، و يقوم بودا بسرقة مفاتيح المحل خلسة.

يستغل حنفي "محسن منصور"غياب نعناعة ويتقرب من فلة ويطلب منها التحدث معه بدون ألقاب، يخبر عرفان "صلاح عبد الله" زوجته علية "سماء إبراهيم" بالإقبال على وصفاته العشبية و تطلب منه الأنتظار وعدم رفع السعر حتى يكون زبائن.

يذهب عيطة لحنفي اللذي يعطية 50 ألف جنية كفالة نعناعة و يطلب منه التوقيع على وصل مقابل الأموال.

يلوم بهجت حفيدة عمر"خالد شباط" على عدم تواجده بجوارة في القسم، ينفعل عمر ويخبر جده انه المسؤل، يبكي عمر في غرفته وحيدا.

يلجئ بهجت لمتابعية ويخبرهم انه يريد التحدث معهم لتخفيف همومه ويتحدث معهم عن مفهوم الحب بلا شروط.

يقابل عمر فريد "حازم إيهاب" ويخبرة موافقته على العمل معه رغم خطورة تجارة المخدرات من خلال الدارك ويب، يقوم تيتا و أصدقائة بسرقة محل الألات الموسيقية.

تخرج نعناعة من القسم بعد دفع الكفالة و يلمح لها حنفي استغلاله للموقف والتقرب من فلة.

تنتقد سميرة "ليلى عز العرب" شراكة بهجت لنعناعة واستماعة لأغاني المهرجانات من تيتا ويخبرها أن عبد البديع "هشام إسماعيل" يستخدمها في تدريس الكمياء للطلبة، يدافع عبد البديع عن أسلوبة و يخبرهم ان هناك دراسة بريطانية أثبتت صحة تصرفة مع الطلبة.

يشتكي عرفان لبهجت من تصرفات تاجر سوق الجمعة، ويطلب من بهجت مرافقته للسوق، ويخبرة بهجت أنه بحاجة للاستماع لأم كلثوم برفقة لبنى "صفاء الطوخي".

يكتشف صاحب محل الألات الموسيقية السرقة ويبلغ الشرطة ولكن يستطيع تيتا وأصدقائه رد الأات بعد فشلهم في إرضاء الجمهور في الفرح، ويواجهة بهجت مشكلة جديدة بسبب التهرب من الضرائب.