برنامج "حلم سعيد" يحقق أمنية ديلفري يوصل الطلبات سيرا على قدميه

يستضيف الإعلامي "سعيد جميل" في حلقته الثالثة من برنامج "حلم سعيد" المذاع على قناة القاهرة والناس الشاب "كيرلس يوسف" الطالب الذي قرر أن يعمل ديلفري على قدميه، ويقوم بتوصيل الطلبات سيرا على الأقدام لعدم قدرته على شراء "سكوتر".

وأوضح كيرلس أنه لجأ لهذه الفكرة بعد أن وجد صعوبة في توفير أداة توصيل ( موتوسيكل) للعمل به في شركات الشحن الكبرى، فقرر أن يبدأ بهذه الفكرة.

"كيرلس" الذي كشف عن أحلامه فى الحياة، فاجئه الإعلامي سعيد جميل بتحقيق أول حلم له، وفاجىء أسرته بأسئلة ورسائل أبكتهم خلال الفقرة قبل أن يحتفلوا جميعا مع ابنهم بتحقيق حمله المفاجىء.


كما يستقبل سعيد جميل في نفس الحلقة مدام جيهان مجدى السيدة المصرية التي وصلت للعالمية من خلال "فطيرة" استطاعت بها أن تحصل على المركز الأول على مستوى العالم في صناعة الفطير، وكذلك موهبتها في تصنيع الجبن والزبد، مما أهلها للتكريم من عدد من الجهات داخل وخارج مصر.

برنامج "حلم سعيد" من تقديم الإعلامي سعيد جميل، ويذاع يوميا خلال شهر رمضان على قناة القاهرة والناس،الساعة 07:40pm، ويعاد فى توقيات، 11:50pm ، 04:00am ،08:45am ،04:45pm ويقدم البرنامج خلال 30 نماذج من قصص الكفاح والأحلام من قلب الشارع المصري، ويدعم أصحاب هذه الأحلام في مشوارهم، كما يعرض أيضا كل حلقة قصة نجاح ملهمة استطاعت التغلب على المصاعب رغم كل التحديات.