خالد الجندي يحسم جدل تأجير الأرحام في الحلقة الثالثة من "صلة رحم"

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المختلفة والتي كان من أبرزها معرفة ليلى التي تقوم بدورها الفنانة يسرا اللوزي أنها استأصلت الرحم بطريقة مفاجأة وهو ما يجعلها تتخذ قرار بالتخلص من البويضات التي كانت تجمدها لعملية حقن مجهري.

كما تظل فكرة تأجير الأرحام تراود حسام زوجها الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، ويظهر الشيخ خالد الجندي بشخصيته الحقيقية ويتحدث عن رأي الدين في مسألة تأجير الأرحام مؤكداً على أنها حرام شرعاً.


أردف: "تأجير الأرحام حرام شرعاً وفيها شبهة اختلاط أنساب، ومهما كانت العقود سينشأ نزاع بين الأم البيولوجية والمستأجرة، والعقد الوحيد الذي يسمح بالانجاب عقد نكاح وليس إيجار، والقرآن حسم القضية".

ورغم ذلك تنتهي الحلقة الثالثة باستمرار سعي حسام وراء البحث عن رحم للإيجار في محاولة منه لتعويض زوجته التي يتحمل مسئولية ما حدث لها.

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

نرشح لك: أحمد زاهر يكسب قضية الوقف في الحلقة الثالثة من "نعمة الأفوكاتو"