استدعاء ولي أمر لـ "مختار أبو المجد".. في أولى حلقات "إمبراطورية م"

عُرضت اليوم، أولى حلقات مسلسل "إمبراطورية م" بطولة الفنان خالد النبوي والذي يُقدم شخصية "مختار أبو المجد"، وشهدت عدة أحداث أوضحت المشاكل التي يُعاني منها "مختار" مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته.

بدأت الحلقة بحديث تخيلي لـ "مختار" مع زوجته المتوفية "ميسون"، يُخبرها فيه بأخبار أبنائهم وأمنياته لهم، فهو يتمنى لابنته الكبرى "منى" والتي تُجسدها هاجر السراج، أن تُصبح وزيرة العدل، ولابنه "مروان" الذي يقوم بدوره نور النبوي، أن يُصبح وزير الخارجية، أما شخصية "مايا" والتي تُقدمها إلهام صفي الدين، فهو يتمنى أن يراها وزيرة الشباب والرياضة.

نرشح لك: حريق بمنزل حمدي.. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "أشغال شقة"

وتمنى لابنته الصغيرة "منة" والتي تُجسدها الطفلة منى أحمد زاهر، أن تُصبح وزيرة البيئة، ولـ "مازن" الذي يقوم بدوره الطفل أدهم وهدان، أن يكون وزير الاتصالات، أما الابن الأصغر "مصطفى" والذي يُقدمه الطفل ريمون توفيق، أن يُصبح وزيرًا للتموين.

أوضحت الحلقة أن "مختار" يسكن في منزل كبير مع أبنائه الـ 6 وشقيقته غير المتزوجة "مديحة"، والتي تقوم بدورها الفنانة نشوى مصطفى، وأنه يُعاني من ضائقة مادية في عمله ولكنه لم يُخبر عائلته بشيء، علاوةً على المشاكل التي يعيشها مع أولاده بسبب رفضه لأغلبية مطالبهم، مثل سفر ابنته "منى" إلى الخارج لاستكمال دراستها.

وبسبب أفعال أبنائه المشاغبة في المدرسة، يتعرف على "مي" والتي تُجسدها حلا شيحة، وهي سيدة مُطلقة تعيش مع ابنتها "حبيبة"، زميلة ابن "مختار" في الفصل المدرسي، وتنشب بينهما مشادة كلامية بسبب الأطفال، ومن ثم تُقرر "مي" التواصل معه للاعتذار عما بدر منها.

ونشاهد خلال أحداث الحلقة الأولى، أن "مروان" يفوز في انتخابات رئيس اتحاد الطلاب بجامعته، ومن ثم يتعرف على "مادي" والتي تُجسدها مايان السيد، وهي فتاة تُنقل حديثًا إلى الجامعة التي يدرس فيها "مروان"، ويجذبه مظهرها المختلف ويرغب في التعرف عليها، وانتهت الحلقة بظهور شخصية جديدة لسيدة لم تظهر ملامحها، ولم يتبين هي من، ولكنها تطلب مقابلة "مختار أبو المجد".

"إمبراطورية "ميم" من بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.