الحلقة الأولى.. أحمد داش وعصام عمر يكتشفان أنهما شقيقان في "مسار إجباري "

عرضت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل "مسار إجباري" بطولة الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، وشهدت العديد من الأحداث.

تبدأ الحلقة بفتاة تدعى "حبيبة" تقع من أعلى المباني وتقتل ويتم اتهام فيها "صفوت مصباح" ويجسد شخصيته الفنان نور محمود، بينما يحاول المحامي "مجدي" ويجسد شخصيته الفنان رشدي الشامي لكنه يفشل ويحكم على صفوت مصباح بالأعدام.

نرشح لك :أمير كرارة للجمهور: "بالراحة على الفنانين"

 ويجسد الفنان أحمد داش شخصية "حسين" وهو شاب يسعى على لكسب لقمة عيشه، حيث يمتلك عربية يبيع من خلالها الطعام، ويعيش مع والدته ويعيش مع والدته وتجسد شخصيتها الفنانة بسمة.

بينما تعاني ياسمينا العبد من والدتها والتي تجسد شخصيتها الفنانة صابرين بسبب تحكمها الزائد فيها ويدافع عنها دائما شقيقها علي ويجسد شخصيته الفنان عصام عمر أمام والدتها، ويتضح أن علي يدرس الحقوق، وينتظر منحة إلى دولة فرنسا.

وتقابل حسين مع خلال الأحداث وذلك في المستشفى الذي ذهبا له بعدما سقط والدهما عمر ويجسد شخصيته الفنان محمود البزاوي، وتنتهي الحلقة باعترافه لهم بأنهم شقيقان ويجب إلا تعلم والدة كل منهما هذا الأمر.

يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يومياً علي قناة CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.