مروان فارس يروي كواليس شخصية "سعيد" في إعلان "ORA"

تتسابق الشركات كل عام خلال شهر رمضان لتقديم أفكار مختلفة لحملاتها الإعلانية، وخلال اليوم الأول من الموسم الرمضاني، لاحظنا تميز أحد المُشاركين في إعلان حملة "ORA"، والذي يُعتبر أحد أبطال العمل الأساسيين، على الرغم من ظهوره مع عدد من النجوم والفنانين الكِبار.


تواصل إعلام دوت كوم، مع مروان فارس، بطل الحملة الإعلانية، وحدثنا عن تركه للهندسة وعمله في ألمانيا ليلتحق بمجال التمثيل، وعن كواليس تقديمه لشخصية "سعيد" في إعلان "ORA".

نرشح لك:موعد إذاعة مسلسل "فبركة" لاحمد حلمي عبر "نجوم إف إم"

قال "فارس" إنه بدأ مشواره من خلال المسرح منذ عام 2013 و2014، وأنه في نفس العام حصل على المركز الأول في المرحلة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، موضحًا أنه كان يرغب في الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية ولكنه لم يتمكن من إخبار عائلته بهذا الأمر بعدما أصبح الأول على الجمهورية، فالتحق بكلية الهندسة - الجامعة الألمانية بالقاهرة، وتخصص في علوم الكمبيوتر.


تابع أنه قدم العديد من الأعمال المسرحية خلال المرحلة الجامعية وبعد سفره للعمل في مجال الهندسة بألمانيا، فكان يفعل هذا بجانب عمله حتى جاءت فترة "كورونا"، والتي تسببت في إيقاف النشاط المسرحي في مصر وألمانيا أيضًا، ومن ثم عُرض عليه تقديم عروض ستاند أب كوميدي عام 2021 ولكنه كان ضد هذه الفكرة لأنه كان يرى نفسه مُمثل فقط وهذا المجال بعيد عنه.


أردف أنه فوجئ برد فعل الجمهور عند أول عرض ستاند أب كوميدي قدمه، كما فوجئ أيضًا بشعوره حينها فقرر الاستمرار في هذا المجال لأنه لا يتطلب وقت طويل لتنفيذه مثل الأفلام القصيرة والأعمال المسرحية، وقدم بالفعل عروضًا عدة في مصر وبرلين لمدة عام كامل، وبدأ يُشارك في حفلات وأعمال مختلفة، منهم مسرحية "قضية سنبل" التي قدمها في مصر، والتي كانت السبب في مشاركته في مسلسل "سوق الكانتو" بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.


أشار أنه شعر حينها أن كل ما يحدث معه هو إشارات تُفيد بأن هذا هو الوقت المناسب للتمثيل والسعي وراء شغفه الأساسي، موضحًا أنه بعد "سوق الكانتو" شارك في فيلم "آل شنب" بطولة الفنانة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وأسماء جلال، والذي تم عرضه خلال الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، ولكن لم يتم طرحه في دور العرض حتى الآن.


وبسؤاله عن مشاركته في الحملة الإعلانية لـ "ORA"، أوضح "فارس" أن من رشحه هو الممثل الشاب أحمد رضوان، ومن ثم قام بـ 3 تجارب أداء قابل بعدها المخرج مروان حامد، لافتًا إلى أن الحملة تتكون من 3 إعلانات، وتدور فكرتها حول "سعيد" الذي يقوم هو بدوره، ويعمل "Producer" يُعاني من مشاكل في إنجاز وتنفيذ عمله بسبب بعض المشاكل التي تواجهه في مكان التصوير، ويظهر معه في كل إعلان فنان مختلف.


أشار إلى سعادته بالعمل مع مخرج كبير ومهم مثل "حامد"، موضحًا: "أعتقد أن دي دعوة أمي ليا، وأنا عشان سايب هندسة فطول الوقت ببص للخطة هل هي ماشية صح ولا محتاج أرجع للهندسة؟ فبستنى أي علامة، وأعتقد أنها كانت إشارة كبيرة اوي من ربنا بيقولي فيها أنت ماشي في الطريق الصح أن أول إعلان أعمله يكون مع أستاذ مروان حامد".


أضاف أن ظهوره لأكثر من مرة في الأعمال التي تُنفذها منصة "Peace Cake" ساعده كثيرًا في تعرف الجمهور عليه، وأنه يعتبرها من أهم المنصات الكوميدية الموجودة حاليًا على الساحة، لافتًا إلى أن آخر أعماله هي المسرحية الارتجالية "تحقيق" مع فرقة "مكتوب علينا"، وهي عبارة عن عرض تفاعلي مع الجمهور، وأنه يستعد لمسلسل جديد ولكنه لا زال في مرحلة التحضيرات الأولى.