مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة "ON"

أعلنت قناة "ON"، عن المسلسلات التي ستعرضها خلال السباق الرمضاني 2024.

كتبت "ON" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "مواعيد مسلسلات شهر الفرحة على شاشة ON يوميا في رمضان".

نرشح لك: موعد عرض مسلسل "عتبات البهجة" على dmc

وجاءت قائمة المسلسلات التي ستعرضها "ON" كالتالي:

1- مسلسل "الكبير أوي 8"، يعرض في تمام الساعة 6:5 مساء، والإعادة 3 صباحا، و3 مساء.

2- مسلسل "كامل العدد +1" يعرض في تمام الساعة 7:30 مساء، والإعادة 8:15 صباحا.

3- مسلسل "بيت الرفاعي"

يعرض في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة 1:30 صباحا، و9:45 صباحا.

4- مسلسل "مسار إجباري"

يعرض في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة 6:45 صباحا.

5- مسلسل "حق عرب"

يعرض في تمام الساعة 12 مساء، والإعادة 5:15 صباحا، و11:15 صباحا.

مسلسل "الكبير أوي 8"

يذكر أن مسلسل "الكبير أوى 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث المسلسل عن "بيت الرفاعي" وهو بيت المعلم محمود الرفاعى، ذلك الرجل الثرى والمعروف بالخير والحب من جميع أهالى نزلة السمان ولكنه في حقيقة الأمر تاجر آثار وتدور الأحداث حول ياسين الرفاعى وعائلته.

مسلسل "بيت الرفاعي"

مسلسل "بيت الرفاعي"، بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، تأليف بيتر ميمي سينايو وحوار هند عبدالله وعمرو أبو زيد ،أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرجى، وسوف يذاع على شبكة قنوات المتحدة .

مسلسل "كامل العدد +1"

الجزء الثاني من المسلسل حمل اسم "كامل العدد +1"، بدلًا من "كامل العدد 2"، وذلك كناية على الأحداث التي تتضمن إنجاب الزوجين لطفل آخر، بجانب أطفالهم السبعة، الذي ظهروا في أحداث الجزء الأول.. الطفل الثامن، أعُلن عن حمل بطلة المسلسل فيه في آخر مشهد من الجزء الأول، وظهر خلال البرومو، كمحور للأحداث.

"كامل العدد +1" من بطولة النجمة دينا الشربيني، النجم شريف سلامة، والنجمة إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، آية سماحة، وأحمد كمال، أحمد جمال سعيد، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل "مسار إجباري"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شابان في مقتبل العمر حسن وحسين، وتقودهما الصدفة لاكتشاف سر خطير يتعلق بحياتهما، لتُكشف بعد ذلك العديد من المفاجآت، والتي كشف عنه البوستر الرسمي للمسلسل.

المسلسل من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، رشدي الشامي، محسن منصور، وآخرين من تأليف أمين جمال، واخراج نادين خان، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل "حق عرب"

يشار إلى أن مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور قصته في إطار شعبي مليء بالأكشن والإثارة والتشويق.