الملامح الأولى لإعلانات رمضان 2024

ظهرت الملامح الأولى لإعلانات رمضان 2024 الذي سينطلق يوم الاثنين المقبل، حيث شهدت منصات التواصل الاجتماعي ظهور فيديوهات مختلفة تجمع بين الفنانين وهو يروجون للإعلان بطريقة مبدأية.

وفيما يلي يستعرض إعلام دوت كوم الملامح الأولية للإعلانات:

أنغام ومحمد رمضان

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه الفنانة أنغام وهي تسير في شارع المعز مع الفنان محمد رمضان، وذلك خلال مشاركتهما في تصوير حملة إعلانية لإحدى الشركات الكبرى والتي ستُعرض خلال شهر رمضان، حاصرهما الجمهور لالتقاط صور تذكارية معهما لم يتضح بعد ما هي الشركة أو ما هو الإعلان.


أحمد عز

كما استقبل أهالي مدينة المطرية الفنان أحمد عز، خلال تواجده هناك لتصوير أحد الإعلانات الرمضانية.


أحمد سعد

أما عن الفنان أحمد سعد فقد أعلن عن طرحه لعمل غنائي جديد بعنوان "عاش- المصري محدش يقدر عليه"، وهو جزء من حملة إعلانية لأحد البنوك المصرية.


يسرا

والفنانة يسرا فقد نشرت فيديو لها عبر حسابها تقول خلاله بطريقة تشويقية إنها حدث لها شيء أثناء تصوير الإعلان ومن سيشاهد الإعلان هو الذي سيعرف ماذا حدث.


محمد فراج وشيرين رضا

كما نشر محمد فراج فيديو له مع الفنانة شيرين رضا يشوق الجمهور لإعلانهما سويا.


أمير كرارة

كما ظهر الفنان أمير كرارة في فيديو له وهو يشتكي من أنه لا يستطيع تصوير الإعلان بسبب انتشار العمال والمهندسين في المكان الذي يصورون فيه وبذلك يكون المرجح أن الإعلان مشترك بين أمير كرارة ويسرا، ومحمد فراج، وشيرين رضا.


ياسمين صبري

كما ظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي تشتكي من عدم قدرتها على التصوير أيضاً بسبب التشويش الدائم لتعلن عن إعلانها بطريقة تشويقية وفي الأغلب سيكون نفس إعلان أمير كرارة ويسرا ومحمد فراج وشيرين رضا.


شاهد.. بروموهات مسلسلات رمضان 2024