شاهد.. برومو مسلسل "بقينا اتنين" لـ شريف منير ورانيا يوسف

طرحت منصة "WATCHIT" الرقمية البرومو الرسمي لمسلسل “وبقينا اتنين” بطولة شريف منير ورانيا يوسف، الذي من المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024.

نشرت المنصة البرومو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة: "انتظروا النجم شريف منير والنجمة رانيا يوسف في مسلسل (بقينا اتنين) في رمضان على (WACHIT)".

ظهر خلال البرومو شريف منير بدور شخصية تدعى أدهم أباظة متزوج من رانيا يوسف الذي تؤدي دور سيدة تدعى ياسمين الجمال، منذ 25 عاما، ولكن ينشب بينهم خلاف ما، ومع احتدام الصراع بينهما يصل بهم الأمر إلى الطلاق، ليعيشان بعد ذلك في أحداث عديدة، تكشف طبيعة العلاقة بين الزوجين بعد طلاقهما.

كما ظهر خلال البرومو الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي توفي أثناء تصوير إحدى مشاهد المسلسل.


مسلسل "وبقينا اتنين" مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.

يعرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان، عبر شاشة قناة “cbc” و“cbc دراما” بالإضافة لمنصة watch it.