رمضان 2024.. جومانا مراد تكشف تفاصيل دورها بمسلسل "عتبات البهجة"

كشفت الفنانة جومانا مراد، عن تفاصيل الشخصية التي تُقدمها في مسلسل "عتبات البهجة" للفنان يحيى الفخراني، والذي من المُقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، موضحة أنهم على وشك الانتهاء من التصوير خلال الأيام القادمة.

قالت "مراد" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سالي شاهين، في برنامج "السفيرة عزيزة" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إنها سعيدة بتجربة العمل مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، وإنها تعتبر نفسها محظوظة بهذه الفرصة التي جمعتها به، مُضيفة أنها أيضًا تعمل للمرة الأولى مع المخرج مجدي أبو عميرة، وتشعر أنها ظهرت معه بشكل جديد ومختلف عما قدمته قبل ذلك.

تابعت أن "عتبات البهجة" عمل بسيط وعميق في نفس الوقت، لافتة إلى أنه مأخوذ من رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، وأنهم أخذوا منها مغزاها والذي يبعث الأمل في النفوس، وأنه على الرغم من وجود عقبات في الحياة ومصادفة الأشخاص لمشاكل عديدة، إلا أنه من الضروري أن يتمسك الفرد بالأمل حتى يصل إلى "عتبة البهجة".

أكملت أن شخصية "نعناعة" التي تُقدمها خلال أحداث المسلسل، لا تُشبها في أي شيء، وأنها تُحب تقديم الشخصيات المختلفة عنها وتعتبر هذا تحدي لها، مُضيفة: "برغم كل التركيبات والتعقيدات اللي جواها هتحبيها، كل حاجة بتعملها بخفة دم، وليها منطقها الخاص في الحياة".

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

نرشح لك: تفاصيل دور هشام إسماعيل في مسلسل "عتبات البهجة" رمضان 2024