تفاصيل دور هشام إسماعيل في مسلسل "عتبات البهجة" رمضان 2024

كشف الفنان هشام إسماعيل، عن تفاصيل دوره في مسلسل "عتبات البهجة" للفنان يحيى الفخراني، والذي من المُقرر عرضه خلال الأيام المقبلة في الموسم الرمضاني، مُعربًا عن سعادته بعمله مع نجم كبير مثل يحيى الفخراني.

قال "إسماعيل" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "السفيرة عزيزة" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إنه يُقدم شخصية معلم كيمياء يمتلك مركزًا تعليميًا بالشراكة مع الفنان يحيى الفخراني، خلال أحداث المسلسل، وسنرى منه سلبيات وإيجابيات هذه الشراكة، موضحًا أن العمل يتكون من 15 حلقة.

تابع أنه كان سعيدًا بالعمل مع "الفخراني" لأنه كان يحلم بهذا بعدما شارك معه في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" لمدة 7 ليالٍ، واكتمل حلمه الآن من خلال الدراما التلفزيونية، مُشيرًا إلى أنه يشعر بالرهبة والسعادة في نفس الوقت وهو يقف أمامه.

أشار إلى أن "الفخراني" أصبح من رواد الإبداع في مصر، موضحًا: "هو دكتور في المهنة، بجانب أنه طبيب هو بقى دكتور تمثيل، بخبرة أعوام طويلة ونجاحات، وأصبح من دكاترة الإبداع في مصر"، مُضيفًا أنه يعتبره مثلًا أعلى له، لأنه من جيل العظماء الذين قدموا لنا أعمالًا خالدة، مثل الفنانين محمود عبد العزيز وعادل إمام وأحمد زكي ومحمود ياسين.

وبسؤاله عن ظهوره في مسلسل "صدفة" للفنانة ريهام حجاج، كضيف شرف، أوضح أنه يظهر في مشهدين فقط، ويقدم فيهما شخصية ضابط شرطة خفيف الظل، مُشيرًا إلى أن "حجاج" فنانة متطورة وذات أعمال ناجة، ولها رؤية إنتاجية وفنية خاصة بالعمل، لهذا أصرت على أن يُشارك معها في مسلسلها الجديد، مما أسعده كثيرًا.



مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

مسلسل "صدفة" بطولة الفنان ريهام حجاج والفنان خالد الصاوي ورشدي الشامي وعصام السقا وسلوى خطاب ورحاب الجمل ونور إيهاب وسليم الترك،من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.