مرتضى: الحكم "فاسد" والمدرب "فاشل - متعجرف - مغرور" - E3lam.Com

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على جيسوالدو فيريرا، مدرب الزمالك، بعد الهزيمة التي لحقت بالفريق، على يد النادي الاهلي، بثلاثة أهداف في مقابل هدفين، وهو ما نتج عنه خسارة الزمالك لكأس السوبر، الذي لعب في الإمارات.

مرتضى أكد خلال مداخلة هاتفية مع الاستوديو التحليلي لقناة “أبو ظبي الرياضية”، على انه حذر فريرا قبل المباراة، من اللعب بهذا التشكيل، ولكنه أصر عليه، مضيفًا : “قلت لفريرا مش هتكسب بالتشكيل ده.. وقلتله لو خسرت هحجمك واجيبلك مديرين فنيين”.

كما أكد منصور، أن “روحه في مناخيره” من فيريرا، حيث أبدى غضبه من “تعجرف وغرور” المدير الفني، الذي قال بأنه كاره بعض لاعبي الزمالك مثل أيمن حفني، وأشار إلى أنه “مش هيجيب مدرب أجنبي تاني”، وتابع: “مدرب الأهلي زيزو المصري كسبك يا فريرا يا أبو 800 ألف”.

أما بخصوص حكم المباراة، الإسباني كارلوس كاربالو، فأكد مرتضى بأنه “فاسد”، مضيفًا: “قلت له انت بني آدم سيء.. فقالي thank you”، وذلك بسبب احتسابه ركلتي ترجيح للنادي الأهلي، وتابع مرتضى: “محمود طاهر قالي ارحم الراجل فقلتله سيبني أطلع غلي فيه”.

وأشاد مرتضى بحضور جمهوري الأهلي والزمالك، قائلًا: “اللي هيقولي أولتراس هديله باللي في رجلي”، مؤكدًا أن جماهير الأهلي والزمالك ساندت الناديين باحترام.

اقـرأ أيـضـًا:

أبرز 8 لقطات في الشوط الثاني من لقاء السوبر المصرى

محمود طاهر لرئيس الزمالك: يلا نبدأ العصر الإيجابي

رولا خرسا للحسيني عن حسام سويلم: اعتبره أبوك يا أخي

إبراهيم عيسى: السكاكين لن تحرر فلسطين

حنان شوقي للمتحدث باسم “الصحب وآل البيت”: كفاية سفالة

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا