أسامة كمال يشيد بمواجهة مذيعة "CNN" لمستشار نتنياهو بجرائم الاحتلال

أشاد الإعلامي أسامة كمال، بأداء مذيعة قناة "CNN"، كريستيان أمانبور، في حوارها مع مارك ريغيف مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ومواجهته بمسئولية الجانب الإسرائيلي عن "مجزرة الطحين" التي راح ضحيتها 118 فلسطيني وأصيب نحو ألف أخرين.

نرشح لك:شقيقة طالبة العريش: أختي توفت نفسيًا قبل ما تموت بـ 3 أيام

أشار "كمالل" في مقدمة برنامجه الذي يقدمه على قناة "dmc" أمس الأحد، إلى أن مستشار نتنياهو توتر جداً بسبب سؤاله عن مسئولية إسرائيل عن "مجزرة الطحين" وحاول التهرب من مسئولية الاحتلال، وأدعى أن سائقي الشاحنات المحملة بالمساعدات هم من دهسوا الحشود من الفلسطينيين، لكن إسرائيل غير متورطة بأي شكل من الأشكال.

أشاد "كمال" برد المذيعة التي رفضت حديث مستشار نتنياهو، وأكدت على تواجد القوات الإسرائيلية على الأرض، ومسئوليتهم عما حدث، خاصة وأن الإسرائيليين أنفسهم قالوا إن القوات أطلقت النار، وهو ما نفاه مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، فقالت له المذيعة، إن إسرائيل هي القوة الوحيدة المسئولة عن الأمن بموجب إعلاناتكم، وبمحض إرادتكم وأفعالكم على مدى الـ 5 أشهر الماضية.

وجه التحية لمذيعة "CNN" كريستيان أمانبور، معربًا عن أمله في أن تكون رأت بعينها كذب الإسرائيليين المتواصل، مؤكدًا أن الواقع في غزة أسوأ وأقبح وأقسى.