سهام جلال تكشف سبب لجوئها للتيك توك

قالت الفنانة سهام جلال، إن الفنان الراحل محمود عبد العزيز هو الذي اكتشف موهبتها وقدمها للوسط الفني، موضحة أنها عملت سابقا موديل إعلانات ولم تفكر في مجال التمثيل.

تابعت "جلال" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "للأسف الفنان محمود عبد العزيز هو اللي قدمني للتمثيل لما شافني، وقالي أنتي إزاي مش بتمثلي قولتله مفكرتش في الموضوع ده.. قالي عندي فيلم جديد ومحتاج بطلة.. وعدى شهر وكلمني وطلع قد وعده".

نرشح لك: أحمد ماجد يشارك في 4 أعمال خلال رمضان 2024

أشارت سهام جلال، إلى أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز آمن بموهبتها هو والمخرج سعيد حامد فهو من أهم المخرجين الذين أستطاعوا أن يخلقوا من أشخاص كثيرون نجوم صف أول.

وأوضحت سهام جلال، إلى أنها تطرقت للايفات عبر تطبيق "التيك توك" بسبب إختيار بعض المنتجين لللتيك توكر والبلوجر للمشاركة في أعمال فنية، بسبب عدد المتابعين في صفحاتهم فأصبح الموضوع ليس له علاقة بالموهبة بل بعدد المتابعين.

أردفت: "أنا روحت على التيك توك بقالي سنة ونص وبفتح لايف لأنه معنديش حل تاني لازم أعيش، المنتجين بدأوا ياخدوا البلوجرز والانفلونسرز علشان عندها عدد معين من المتابعين، الموضوع مبقاش موهبة بقى عدد متابعين علشان كده أنا روحت هناك، معظم فيديوهاتي ترندات وعندي جمهور من جميع الدول العربية".


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.