زيارتها أبكته".. لطيفة تحكي موقفها الإنساني مع حلمي بكر

أعربت الفنانة لطيفة عن حزنها لرحيل الموسيقار حلمي بكر الذي وافته المنية أمس الجمعة. قائلة: "ألف رحمة ونور عليه، وبشكر ربنا أنه ألهمني وزرته وروحت له المستشفى، وكانت ظروفه صعبة وهو بنفسه تحدث عن هذه الزيارة في أحد البرامج".

وعن خلافها مع الراحل، أوضحت في تصريحات لـ"اليوم السابع": "عمر ما كان في خلاف بيني وبين حلمي بكر، وهو كان له آراء وندم عليها، وأنا إنسانة متسامحة مع نفسى ومع ربنا وعارفة نفسي كويس، وهو حتى قال في البرنامج إنه ندم على تصريحاته وبكى ومش عارف إيه اللي خلاه يقول كده".

تابعت: "أنا لما عرفت ظروفه وأنه مش قادر يغادر المستشفى عشان لازم حد يحاسب المستشفى روحتله وعملت الواجب وحاسبت على المستشفى، وده كان السنة اللي فاتت مش الفترة الأخيرة دي".

استكملت: "محدش واخد من الدنيا حاجة غير فعلك وأنك تعمل خير هتلاقيه، فأنا روحتله ووقفت معه وعملت الواجب اللي عليا وهو فوجئ بالزيارة وعيط وهو قال خلال أحد البرامج بأن زيارة لطيفة أبكتني".

يشار إلى أن الموسيقار الراحل قضى أيامه الأخيرة بقرية البوها التابعة لمركز كفر صقر، حيث انتقل إليها برفقة زوجته وطفلتهما الصغيرة، لقضاء عدة أيام زيارة، إلا أنه تدهورت حالته الصحية فجأة وتوفى عن عمر يناهز 86 عاما.

نرشح لك: آخر التطورات.. جثمان حلمي بكر يغادر الشرقية