ظهور أمينة خليل.. شاهد: برومو تشويقي جديد لمسلسل "الكبير أوي 8"

طرحت منصة "WATCHIT" برومو تشويقي جديد لمسلسل “الكبير أوي 8” بطولة الفنان أحمد مكي، الذي من المنتظر عرضه في رمضان 2024.

حيث نشرت الصحفة الرسمية للمنصةعبر موقع “فيس بوك” البرومو الرسمي، موضحة: “الكبير راجع لكم من تاني بمغامرات كوميدية ماينفعش تفوتكم .. انتظروا النجم أحمد مكي في مسلسل (الكبير أوي8)".

وظهرت لقطات البرومو تحول الكبير أوي إلى قزم، وإقدام هجرس على الزواج، بالإضافة إلى تجسيد باقي أبطال العمل العديد من الشخصيات الكارتونية، خلال أحداث المسلسل.

وظهرت العديد من الحلقات التي تتحدث عن مسلسل لعبة الحبار الشهيرة "Squid Game"، كما شارك حزلقوم في برنامج من سيربح المليون.

كما ظهرت الفنانة أمينة خليل وشيماء سيف والفنان عمرو رمزي كضيوف شرف الجزء الثامن من المسلسل.

يذكر أن مسلسل “الكبير أوي 7” عُرض في رمضان الماضي، من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

نرشح لك: من هي سيرين خاص.. بطلة مسلسل "مليحة"؟

قصة مسلسل الكبير أوي 7

تبدأ أحداث الجزء السابع بعد مرور سنة من زواج “الكبير” من زوجته الجديدة “مربوحة” ، الزواج الذي أصبح فاترا وفيه الكثير من المشاكل بين الطرفين، ويزداد فيه شك” مربوحة” من أن “الكبير” يخونها مع أخرى بينما “الكبير” يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرا لمنظم رحلات وسفريات كي يفاجئها بتلك الرحلة، ولكنها تهاجمه عنده وتتهمه بخيانته لها فيثور عليها “الكبير” ويكاد أن يطلقها ولكن “جوني” يتدخل.

أما “جوني” فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده، فيقوم بعمل مشاريع يحاول إنجاحها، حيث يفتح “چيم” خلال الحلقات ويحاول من خلاله أن يضع نظاما لأهالي المزاريطة في أكلهم وممارستهم للرياضة بشكل منتظم.