شقيق حلمي بكر يستغيث: جثته ليست في الثلاجة

كشف فتحي بكر شقيق الموسيقار حلمي بكر تفاصيل الخلاف الحالي مع زوجة الراحل سماح القرشي، موضحاً أن جثمان الموسيقار لم يتم وضعه في الثلاجة حتى الآن بسبب تعنت زوجته.

أضاف فتحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أن زوجة شقيقة رفضت منحهم تصريح الدفن وشهادة الوفاة، قائلا: "المستشفي مفيهاش ثلاجة.. ولما وصلنا مستشفى القرية اللي هي نقلته ليها الطبيب قالي معنديش تلاجة.. قلت له هاخده أوديه مستشفى فيه ثلاجة بس عايز تصريح دفن وشهادة وفاة، اداني صور.. قلت له عاوز الأصل، قالي زوجته أخدتهم".

وأضاف: "كلمناها لكنها رفضت تدينا شهادة الوفاة والتصريح.. بتقول لا مش هديكم حاجة.. لذلك بناشد الدولة تتدخل.. حلمي بكر قيمة فنية كبيرة ميصحش في الاخر يتعمل فيه كده".

يذكر أن حلمي بكر توفي بعد ساعات من إعلان نجله رجل الأعمال هشام بكر، عن توكيل المستشار مرتضى منصور لمقاضاة زوجة أبيه سماح القرشي، متهماً إياها بخطف والده وتعذيبه في إحدى القرى.

وكان نجل حلمي بكر قد اتهم زوجة والده باختطافه، وهروبها به إلى أحد قرى الريف المصري، فضلًا عن منع أسرته وزملائه الموسيقيين من التواصل معه، بالإضافة إلى رفضها طلب عائلة «حلمي» بعودته معهم إلى مقر إقامته في المهندسين، خلال زيارتهم له في غضون الأيام الماضية.

وفاة الموسيقار حلمي بكر