"عتبات البهجة" بلغة الإشارة في رمضان 2024.. اعرف التفاصيل

كشف بيشوي عماد مترجم ومذيع لغة الإشارة، لـ "إعلام دوت كوم"، أن شركة العدل جروب، بدأت في مشروع ترجمة مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان يحيى الفخراني والمنتظر عرضه في رمضان 2024، بلغة الإشارة.

قال "عماد" إنه يشرف على ذلك المشروع، بناء على خبرته في لغة الإشارة، حيث أسندت الشركة له تلك المهمة، بما يتناسب مع الاهتمام العام للدولة بملف القادرون باختلاف، ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بذلك.

نرشح لك: شاهد.. البرومو الرسمي لمسلسل "رحيل" لـ ياسمين صبري

أردف ان مصر بها حوالي سبعة ملايين ونصف أصم، من حقهم الاستمتاع بالأعمال الفنية، وهو ما تؤمن به العدل جروب، وبناء على ذلك قرروا اتخاذ تلك الخطوة التي وصفها بالهامة والإيجابية.

أضاف أنه يأمل في أن تنتشر تلك المباردة، وتنال اهتمام المنتجين، في الأعمال الدرامية المستقبلية، مشيرا إلى أن العدل جروب، سوف توزع المسلسل مرفق بترجمة إلى لغة الإشارة وتوزيعه على القنوات، بما يضمن عرضه بها.

يذكر أن "عتبات البهجة" معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، والمسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي