أحمد زاهر: محمد سامي "نمبر وان" في مصر

تحدث الفنان أحمد زاهر، عن تعاونه المشترك بين المخرج محمد سامي، حيث إنهما تعاونا سوياً حتى الآن في 7 أعمال درامية، بالإضافة إلى تعاونهما الأخير في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي سيُعرض ضمن السباق الرمضاني 2024.

قال "زاهر" خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي" إن أسلوب المخرج محمد سامي في الإخراج يكون مختلف دائماً، وهو ما يجعله ناجحاً ورقم 1 في مصر، مؤكداً على أن تعاونه مع محمد سامي يجعله يشعر بالارتياح الدائم.

أردف: "صعوبة العمل إنه بيكون مع محمد سامي، أسلوبه هو اللي بيخلي أعماله رقم 1، الواحد بيشتغل معاه وهو مطمن ومش خايف من أي حاجة، لأنه عارف إن الورق قوي جدا، والمخرج كمان، ودي الخلطة السرية لنجاح أي عمل".

أكد على أن الشخصيات تؤثر عليه كثيراً ولا يستطيع الخروج منها، مردفاً: "حتى في بيتي ببقى عايش بنفس الشخصية عشان كده بجننهم في البيت، أيام شخصية فتحي كانوا عايشين عيشة بنت لذينة كنت مجننهم وبتعامل كفتحي وبناتي كانوا يتخضوا ويقولوا بابا اتغير أوي بس اتعودوا بعد كده".

أشار إلى أن أدوار الشر تجعله يستطيع أن يبدع أكثر، مؤكدا على أن كل شخصية يجب أن تختلف عن الأخرى ورغم أنه سيشارك في عملين فنيين هذا العام بدور شرير إلا أنه أكد على اختلافهما.

أكمل: "كل شخصية لازم تختلف عن التانية هشارك في مسلسل (محارب) و(نعمة الأفوكاتو) بشخصيتين مختلفتين، هتلاقيني مختلف في الآداء والشكل وكل حاجة".

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو حول محامية ذكية، ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها، خاصة من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، كما أنها تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.