رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل "كامل العدد" الجزء الثاني

تحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن تطورات دورها في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، موضحة أنه سيشهد تغيرات كثيرة.

قالت "الشربيني" خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، إن شخصية "ليلى" التي تلعب دورها في المسلسل، ستُنجب طفلًا جديدًا مما سيجعلها تقابل العديد من الصعوبات، موضحة: "(ليلى) متبهدلة أكتر من الجزء الأول بكتير عشان في حاجة جديدة حصلت، هي لسه مخلفة بقالها كذا شهر وعايزة تاخد بالها من ولادها، وهما بقوا عيلة واحدة حقيقي".

ومن جانبه، أضاف الفنان شريف سلامة، في نفس اللقاء، وجود دراما متصاعدة وأحداث جديدة أسعدته من خلال تطورات منطقية ومحبوكة بشكل طبيعي وواقعي، وأن كل أبطال العمل أصبحوا عائلة واحدة.

وفي نفس السياق، تحدثت الفنانة إسعاد يونس، عن تطور شخصية "حياة" التي تُجسدها في المسلسل، موضحة أن الظروف ستُساعدها في تحقيق الحلم والخيال التي كانت تعيش فيه خلال أحداث الجزء الأول، وسيكون الواقع بالنسبة لها أفضل بكثير مما كانت تتخيله، مما سيجعلها تتأقلم معه أكثر.

وتحدثت الفنانة ميمي جمال، عن ظهورها في هذا الجزء، وأنها تُقدم دورها والدة الفنان الراحل "مصطفى درويش"، وأنها مختلفة عن كافة سيدات المسلسل، موضحة طبيعة الشخصية التي تُقدمها: " بعد وفاة ابنها بسنة لازم تبقى مسؤولة عن أحفادها، والشخصية مختلفة تمامًا عن باقي الستات، وبتتعامل بتلقائية".

"كامل العدد 2" من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، وإسعاد يونس وجيهان الشماشرجي وميمي جمال وآية سماحة وأحمد كمال وألفت إمام وأحمد جمال سعيد، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

نرشح لك: حتى الآن.. قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024