داليا البحيري: مسلسل "بدون مقابل" مختلف عن توقعات الجمهور

كشفت الفنانة داليا البحيري، عن طبيعة المسلسل التي ستُشارك به في الموسم الرمضاني المُقبل، وسيكون من بطولة الفنان هاني رمزي.


قالت "البحيري" خلال لقائها مع برنامج "ArabWood"، إنها ستُشارك في رمضان المُقبل بمسلسل "بدون مقابل"، من بطولة صديقها الفنان هاني رمزي، مُعبرة عن سعادتها بمشاركتها له في هذا العمل، لأن ذلك سيُعتبر المسلسل الأول لهما سويًا.

تابعت أنها شاركت مع "رمزي" في فيلم واحد ومسرحية واحدة، وهذه المرة ستكون دراما تلفزيونية، مُشيرة إلى أن الجمهور توقع أن هذا المسلسل سيكون كوميديا، ولكنه مختلف عن توقعاتهم، موضحة: "سعيدة جدًا خصوصًا أن هاني هنا مغير جلده خالص، بيمثل جد بقى مش كوميدي."


مسلسل "بدون مقابل" بطولة هاني رمزي وداليا البحيري وعمرو عبد الجليل ومجموعة من النجوم، من إنتاج محمد فوزي، تأليف حسام موسى، ومن إخراج جمال عبد الحميد، وتدور أحداثه حول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب.

يُذكر أن، الأعمال التي جمعت الفنانة داليا البحيري، مع الفنان هاني رمزي، كانت فيلم "محامي خلع" والذي تم عرضه عام 2002، من بطولة علا غانم وحسن حسني ووحيد سيف وحجاج عبد العظيم، من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين، علاوةً على مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل" عام 2021، بطولة أحمد فتحي ومحمد جمعة وحجاج عبد العظيم وليلى عز العرب، تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم.