الفيلم الذي ندمت عليه إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه خلال مسيرتها الفنية، موضحة أنها ندمت على فيلم "موت سميرة"، الذي عرض عام 1985، مشيرة إلى أن رسالة الفيلم كانت مسيئة للملحن بليغ حمدي.

قالت "شاهين" خلال حلولها ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة يوم الخميس من برنامج "الراديو بيضحك" عبر إذاعة "الراديو 9090"، إنها ندمت على فيلم "موت سميرة" بسبب رسالته، مضيفة: "بكرها أوي، وبزعل من نفسي جدا.. بس كنت صغيرة، لكن هو بيسيء للملحن الكبير بليغ حمدي، اللي أنا بعشقه وبستمتع بفنه وكنت بتمنى أقابله".


نرشح لك: بعد 28 عاما.. 12 فنانا يقدمون نسخة جديدة من "الحلم العربي"

تابعت أن الإساءة لفنان كبير بحجم بليغ حمدي تعد إساءة لمصر، موضحة: "الفيلم ده عيب إن مصر عملته وإن إحنا قدمناه، ودي إساءة للبلد نفسها، لأنه رفع مستوى الفن وعمل كتير للبلد".


وعن موقفها من الاعتزال، قالت: "عايزة دايما أبقى جديدة ومفاجأة ومايهمنيش أقعد سنين في البيت، مش اعتزال، لأن عمري ما فكرت أعتزل، لكن أوقف لحد ما يجي لي حاجة.. مش هنزل غير لو لقيت الهدف اللي عايزاه".

تابعت: "هتلاقوا أدواري الأخيرة محدش قدمها غيري، يعني مريضة ألزهايمر في مسلسل "ألفريدو" محدش من النجمات قدمه غيري".

يذكر أن، فيلم "موت سميرة" من بطولة كمال الشناوي ورغدة ويوسف شعبان وإلهام شاهين ومريم فخر الدين وأسامة عباس، ومن تأليف محمد البشير، وسيناريو وحوار لـ نبيل غلام، ومن إخراج محمد البشير، إنتاج عام 1985.

وتدور أحداث الفيلم حول مليونير يدعى عبدالرحمن شاكر يصل إلى القاهرة برفقة سميرة، يتعرف بالملحن الكبير فهمي ويعجب بالمطربة الناشئة نورا، وعندما تصده يعتدي عليها. يضغط عليه فهمي ليتزوجها وتنهار سميرة، تكتشف نورا خيانة زوجها لها فتلجأ لفهمي، يلحق بها عبدالرحمن في منزل فهمي، تثور عليه سميرة فيعتدي عليها بالضرب حتى الموت.