شاهد.. تقليد محمود سعد لرقصة أحمد سعد الشهيرة

قلد الإعلامي محمود سعد رقصة الفنان أحمد سعد الشهيرة على مقطع "صدقيني" من أغنية "سايرينا يا دنيا"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو" الذي طرح في دور العرض السينمائية عام 2022.

وظهر محمود سعد وهو يحاول تعلم حركات الرقصة الشهيرة من الفنان أحمد سعد، على مسرح الجمهورية، خلال حلول الأخير ضيفا في حلقة جديدة من حلقات برنامج "SoldOut".

نرشح لك: بعد عرضه في برلين.. آدم ساندلر يتحدث عن شعوره بالألم في فيلم "Spaceman"

وأجري اللقاء يوم الأحد الماضي الموافق 18 فبراير الجاري، على مسرح الجمهورية في تمام الساعة الثامنة مساء، ومن المنتظر عرض اللقاء قريبا عبر منصة "WATCHIT" الرقمية وقناة "cbc".

الجدير بالذكر أن أغنية “سايرينا يا دنيا” التي قدمها في فيلم “من أجل زيكو”، بطولة منة شلبي، وكريم محمود عبدالعزيز، كانت اعتلت قائمة الترند في مصر لفترة طويلة بسبب تقديم أحمد سعد رقصة له على “تيك توك” على نغمات الكوبليه: “صدقيني لو بإيدي كنت اشيلك بين وريدي.. كنت أنور عشان تقيدي”، وحازت على إعجاب الجمهور الذي بدأ في تقليدها.

بدأ “سعد” أيضًا في تقديمها في لقاءاته التلفزيونية وحفلاته، مما ساهم في انتشارها بشكل كبير.

وفي سياق أخر، قال أحمد سعد خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة، متحدثا عن تريند أغنيته سايرينا يا دنيا: “لو قصدت التريند عمره ما هييجي.. يعني لو أنا جاي عشان عايز أعمل تريند الناس هتتفرج عليه اه.. بس أنه يبقى تريند الناس بتعمله مع بعض ومستمر معايا داخل دلوقتي في 4 أو 5 شهور الناس بترقص عليه زي ما أنا عملته، والرقصة أصلا أنا عملتها بدون ما أقصد”.