بعد عرضه في برلين.. آدم ساندلر يتحدث عن شعوره بالألم في فيلم "Spaceman"

بعد العرضه العالمي الأول لفيلم "Spaceman" أمس في مهرجان برلين السينمائي، تحدث بطل الفيلم الممثل الكوميدي الأمريكي آدم ساندلر عن كواليس شخصية رجل الفضاء التي جسدها على الشاشة.

تحدث ساندلر في تصريحات صحفية نقلتها رويترز، عن آلام الوحدة، والأسلاك التي كان معلقًا بها، فضلًا عن التفاعل والاندماج التام مع مشاعره الداخلية من خلال حواره مع شخصية هانوش، المخلوق الفضائي الغريب الذي يظهر له فجأة على متن مركبته الفضائية.

عن كواليس الشخصية، قال آدم ساندلر، الذي يحضر مهرجان برلين لأول مرة: "لقد تواصلنا معًا، وشعرت بالألم، وساعدني هانوش في محاولة الخروج من هذا الألم".

تحدث كذلك عن شعوره بالألم مشيرًا إلى أن عمل الأسلاك المطلوبة لإظهار انطباع انعدام الوزن كان أمرًا صعبًا للغاية، خاصةً أن جسده ليس مرنًا بما فيه الكفاية، وأضاف: "الرجال الذين كانوا يربطونني بالأسلاك كل يوم، كنت أقول لهم هذا مؤلم، ولم يصدقوني".

أوضح آدم ساندلر كذلك إن التواصل مع هانوش قد ساعد جاكوب أيضًا على التركيز على الأشياء المهمة في الحياة، مثل الحب والعلاقات الاجتماعية، قائلًا: "إذا تمكنا جميعًا من الحصول على عنكبوت صغير ودود يخبرنا بذلك، ألن يكون ذلك رائعًا؟".

فيلم "Spaceman" أو "رجل الفضاء"، المقرر عرضه على نتفليكس في مارس المقبل، مستوحى من رواية "رجل فضاء بوهيميا" للكاتب التشيكي ياروسلاف كالفار، وتدور أحداثه حول جاكوب (آدم ساندلر) في مهمة منفردة مدتها عام إلى الفضاء، مما يؤثر سلبًا على صحته العقلية، وزواجه من لينكا التي تؤدي دورها كاري موليجان، فضلًا عن ظهور المخلوق الفضائي الذي يؤدي صوته بول دانو.

نرشح لك: مارتن سكورسيزي يكشف تطورات فيلمه عن السيد المسيح في مهرجان برلين 2024