محمد الحلو: المطربون المصريون مقامهم معروف في الخارج

كشف المطرب محمد الحلو، عن رأيه في هجوم الجمهور على الفنانين الذين يقدمون حفلات بالخارج، موضحًا أن الفنان المصري يُستقبل بحفاوة وترحاب كبير في أي دولة يذهب إليها.

قال "الحلو" خلال لقائه في برنامج "من الآخر" المُذاع عبر شاشة "ON"، توجد أغاني جيدة وفي المقابل توجد أغاني سيئة كثيرة، وإن تواجده باستمرار على الساحة يستلزم تدخل الدولة حتى تتواجد قوة كبيرة خلف المطربين الكبار مثله ومثل علي الحجار ومدحت صالح وهاني شاكر.

تابع أنه يُفكر في تقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه عندما يقوم بذلك يجد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، وبسؤاله عن رأيه في تعرض النجوم الذين يقدمون حفلات بالخارج للهجوم والانتقاد، أوضح "الحلو" أن المطربين المصريين لهم مقام كبير في الخارج وتتم معاملتهم بشكل جيد جدًا وباحترام.

أضاف أنه لا يُحب الألقاب التي يُلقب بها الفنانون الآن، وأنه لُقب قديمًا بـ "الإحساس الصادق"، وهذا أجمل بكثير من أي لقب آخر، مُشيرًا إلى أنه هو من لقب الفنان محمد منير بـ الملك – الكينج".

وبسؤاله عن الأصوات النسائية المفضلة له، أجاب "الحلو"، أنه يُفضل صوت الفنانة أنغام وأمال ماهر وشيرين عبد الوهاب وريهام عبد الحكيم ومي فاروق، لافتًا إلى أنه بعد تقديمه لـ 5 أفلام قديمًا وجد أنهم سيئيين للغاية لهذا قرر عدم تكرار التجربة، لكنه يُحب المسرح.

أكمل أن نجله "حمادة" يُغني بشكل جيد جدًا، ويُقدم لون معاصر للوقت الحالي، ووجه له نصيحة بعدم الاتجاه للطريق السهل ولكن السعي والتصميم على الغناء الحقيقي والمحافظة على الأصالة.


نرشح لك: استمع.. أغنية "بيقولوا قوية" لـ مي كساب