بعد عرضه في برلين.. كواليس مشاركة إيزابيل أوبير في فيلم "A Traveler's Needs"

بعد عرضه في مهرجان برلين، تحدثت الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير عن كواليس مشاركتها في فيلم "A Traveler's Needs" أو "احتياجات مسافر"، معربةً عن سعادتها بالعمل مع المخرج الكوري الجنوبي هونغ سانجسو.

قالت أوبير في تصريحات صحفية نقلتها رويترز إنها كانت متحمسة للعمل مع مخرج الفيلم هونغ سانجسو للمرة الثالثة في فيلم "احتياجات المسافر" الذي حظي بعرضه العالمي الأول أمس في برلين، بسبب طبيعة عمله الفريدة وغير التقليدية.


نرشح لك: قبل تكريمه في برلين.. مارتن سكورسيزي يتحدث عن مستقبل صناعة السينما

أضافت في تصريحاتها أيضًا قائلة: "لقد قمت بعمل فيلمين آخرين مع هونغ سانجسو، وطريقته في صناعة الأفلام فريدة من نوعها"، موضحةً كيف يعطي الممثلين الإرشادات اللازمة قبل التصوير مباشرةً.


أما عن "احتياجات مسافر"، فهو الفيلم الخامس على التوالي لهونغ الذي يتم اختياره للمشاركة في مهرجان برلين، وتجسد فيه أوبير دور امرأة فرنسية في كوريا الجنوبية تتمتع بطريقة غير عادية في تدريس اللغة، لكنها تميل لشرب النبيذ في نفس الوقت.

يُشار إلى أن مهرجان برلين السينمائي تنعقد حاليًا دورته الـ 74 التي بدأت في 15 فبراير، وتستمر حتى 25 من نفس الشهر، مع 20 فيلمًا تتنافس على جائزة الدب الذهبي، فضلًا عن عروض أخرى تُعرض في فئات المهرجان المختلفة، بحضور نخبة من مشاهير العالم على السجادة الحمراء.